الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا: أنا مناسب لخطط بينيتيز في مدريد

كل العرب
نُشر: 04/07/15 17:20,  حُتلن: 22:18

لوكاس سيلفا:

استغليت العطلة لكي استرخي على الرغم من أنني قد تدربت لبضعة أيام الآن وأنا متشوق لبداية الموسم أشعر أنني جاهز فنيًا ونفسيًا من أجل تحقيق بداية جيدة في الموسم القادم

قال  لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا لصحيفة "ماركا": "كل ما أفكر فيه فقطهو البقاء في ريال مدريد والحصول على مزيد من الوقت في اللعب وإيجاد مكاني في الفريق، بينيتيز مدرب مجتهد جدًا والذي يريد أن يثق من قدرات لاعبيه على العمل وأعتقد أنني مناسب له من هذه الناحية"، على الرغم من المنافسة الشديدة التي يواجهها سيلفا للعب بشكلٍ أساسي منذ وصوله من البرازيل في يناير الماضي فإنه يؤكد أنه سعيد في العاصمة الإسبانية مدريد ويحرص على البقاء ضمن كتيبة المرينجي.


لوكاس سيلفا- صورة ارشيفية 

وارتبط لوكاس سيلفا بالانتقال لبورتو البرتغالي، فيورنتينا وإشبيلية في بداية سوق الانتقالات الصيفية لكنه مع ذلك عازم على إقناع رافا بينيتيز بقدراته على المشاركة في مسيرة النادي الملكي في الموسم الجديد.

استطرد لوكاس سيلفا الذي غاب عن المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أميركا "لقد استغليت العطلة لكي استرخي على الرغم من أنني قد تدربت لبضعة أيام الآن وأنا متشوق لبداية الموسم، أشعر أنني جاهز فنيًا ونفسيًا من أجل تحقيق بداية جيدة في الموسم القادم، بورتو وإشبيلية وفيورنتينا؟ إنهم أندية كبيرة وأنا سعيد بأنهم مهتمون بي لأن هذا يعني أنني قمت بعمل جيد حتى في المباريات التي شاركت فيها مع مدريد".

وأضاف سيلفا قائلا: "لقد اندهشت من مكانة وأهمية ريال مدريد عندما وصلت إلى هنا، ولكني استرحت وتأقلمت مع اللاعبين والمشجعين والمدرب السابق -كارلو أنشيلوتي-، شعرت بثقته ولكن بعد ما بدأت المشاركة في بضعة مباريات توقفت عن المشاركة بسبب قرارات المدرب، ومع ذلك فقد كان من دواعي سروري أنني لعبت تحت إدارته".

مقالات متعلقة

Got