الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

البلديّة: بدء العمل في مجمع الباصات في مدخل أم الفحم

كل العرب
نُشر: 05/07/15 19:47,  حُتلن: 20:45

بلديّة أم الفحم في بيانها:

هذا المجمع هو نتاج لعمل وجهد كبيرين داما لأكثر من ثلاثة أعوام من قبل بلديّة أم الفحم متمثّلة في قسم الهندسة

سيكون هناك تنظيم لأماكن الصعود وأماكن النزول من الباصات لتوفير الأمن والأمان لأهالي أم الفحم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية أم الفحم جاء فيه ما يلي: "باشرت بلدية أم الفحم وبتمويل من وزارة المواصلات ودائرة أراضي اسرائيل، بالشروع في إقامة مجمع باصات داخلي، لتنظيم المواصلات الداخلية في مدينة أم الفحم، وللحدّ من أزمات السّير في المدينة ولتوفير المواصلات العامّة حتّى تصل كل مناطق أم الفحم دون استثناء".


أثناء إقامة مجمع الباصات في أم الفحم
 

وأضاف البيان إنّه: "يأتي هذا المشروع الضخم بالتزامن مع التحضيرات الحثيثة من أجل إيصال المواصلات العامّة إلى حارة الجبارين عبر الخط رقم "1" ولحارة المحاميد عبر الخط رقم "2" ، علما أنّ الخط رقم "3" قيد العمل ويصل إلى حارة المحاجنة والخط رقم "4" يصل حارة الإغبارية، ناهيك عن كلّ الخطوط التي تصل إلى كل القرى المجاورة".

وتابع البيان إنّه: "وهذا المجمع هو نتاج لعمل وجهد كبيرين داما لأكثر من ثلاثة أعوام من قبل بلديّة أم الفحم متمثّلة في قسم الهندسة، حيث استطاعوا في نهاية المطاف أن يحصلوا على مبلغ 4 مليون شيكل من قبل وزارة المواصلات من أجل إقامة مجمع باصات ليخدم أهالي أم الفحم والمنطقة. ويقع مجمع الباصات الجديد في مدخل مدينة أم الفحم، ويمتدّ من شارع السوق وحتى مدخل حيّ الأندلس، ويقع على مساحة ما يقارب الـ4000 متر مربع، ويتّسع لـ20 حافلة في آن واحد وسيكون هناك تنظيم لأماكن الصعود وأماكن النزول من الباصات لتوفير الأمن والأمان لأهالي أم الفحم".

واختتم البيان: "وجاء هذا المشروع كتتمّة للمشاريع التي تقوم بها بلدية أم الفحم في الآونة الأخيرة بالتّعاون مع وزارة المواصلات من أجل تعبيد واصلاح شوارع أم الفحم والبنية التّحتية من أجل إيصال المواصلات العامة إلى جميع أحياء مدينة أم الفحم وللحدّ من أزمات السّير الخانقة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة