الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

الطيبة: الاعلان رسميًا عن التحالف الوطني الطيباوي لخوض الانتخابات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/07/15 09:36,  حُتلن: 13:32

الدكتور حسام عازم:

وسنعمل على أن تكون اتخاذ القرارات بالإجماع وليست فردية

الناشط ايمن حاج يحيى:

الطيبة ستكون في هذا التحالف مثال جميل ونقطة انطلاق

اقيم مساء اليوم الأحد مؤتمر صحفي في مقر جبهة الطيبة بحضور الجبهة، التجمع، حراك كفى، والذي تم من خلاله الاعلان رسميًا عن اقامة الكتلة الموحدة التي اطلق عليها اسم "التحالف الوطني الطيباوي" لخوض انتخابات بلدية الطيبة برئاسة المحامي وليد زيد مصاروة.


خلال الاجتماع

وبرز من بين الحضور الدكتور درويش عبد القادر، جميل أبو راس، الدكتور زهير طيبي، الدكتور حسام عازم، أيمن حاج يحيى، المحامي وئام بلعوم، الشيخ رافت عويضة، ولفيف من الشخصيات المعروفة التي اثنت على خطوة تكاتف القوى السياسية.

خدمة المصلحة العامة
افتتح المؤتمر الدكتور حسام عازم من الجبهة الذي قال: "الجبهة تعبت واجتهدت من اجل هذا التحالف، وسنعمل على أن تكون اتخاذ القرارات بالإجماع وليست فردية، وكل جسم أو أي شخص يكون في هذا التحالف سيكون له دور فعال في خدمة المصلحة العامة".

ننقذ الطيبة من ازمتها
الناشط ايمن حاج يحيى من حركة كفاح قال: "الطيبة ستكون في هذا التحالف مثالا جميلا ونقطة انطلاق لنهاية الانتخابات العائلية والمحسوبيات، وبهمة الجميع والكل سنحقق التغيير والانجاز، ولن نبخل في دعم التحالف لنحقق النصر والفوز حتى ننقذ الطيبة من ازمتها".

اذان صاغية للجمهور
المحامي وئام بلعوم من التجمع قال: "نحيي هذا التحالف الكبير. نحن الكتلة الوحيدة التي يأتي اليها المتحالفون وهم احرار وليس لأنهم فقط مقيدون للعائلة. هذه فرصتنا لنعمل سوية على اسس وقواعد مهنية كي ننجح في كل المهمات الملقاة على عاتقنا، وعلى هذا التحالف أن يكون اذان صاغية لكل توجهات المواطنين كي يسعى فعلًا لإحداث التغيير".

خدمة الطيبة واهلها
الدكتور درويش عبد القادر من الجبهة قال: "جميعنا نتطلع لاتخاذ قرارات التي يمكن أن تساهم في خدمة وتطوير الطيبة على كافة الاصعدة، بعيدين كل البعد عن المصالح الضيقة التي نحن بغنى عنها. من هنا نؤكد أن ابواب التحالف ستكون مفتوحه لكل مواطن يرغب في خدمة الطيبة واهلها".

ثم استمع المشاركون لاتفاقية التحالف التي قراها المحامي وليد زيد مصاروة رئيس التحالف، ومع نهاية الاجتماع افتتح باب الاسئلة امام الحضور حول التحالف والمواضيع التي سيضعونها في سلم اولوياتهم.
 

مقالات متعلقة