الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

خلاف في ريال مدريد حول قيادة الفريق بعد رحيل كاسياس وراموس

كل العرب
نُشر: 06/07/15 10:21,  حُتلن: 23:28

اللاعب الذي يراهن الجميع عليه هو النجم والقائد كريستيانو رونالدو وقدّم رونالدو 300 مباراة استطاع أن يسجل فيها 313 هدف خلال 6 مواسم 

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية على صفحتها الرئيسية، أن هنالك خلاف داخل النادي الملكي حول تولّي قيادة الفريق بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس واللاعب سيرجيو راموس في هذا الموسم الصيفي. ومنذ تأسيس نادي ريال مدريد الإسباني قبل 113 عاما، ارتدى شارة القيادة 22 لاعبًا إسبانيًا، وفقط لاعب واحد غير إسباني وهو المكسيكي سوتو قبل 73 عاما. وكان من المقرّر أن يتولى راموس شارة القيادة بشكل شرعي بعد رحيل كاسياس إلّا أن رحيله فتحت الخلاف بين لاعبي الفريق والإدارة.


رونالدو ومارسيلو (تصوير رويترز)

مارسيلو الأقدم تاريخيًا
وبحسب تقاليد النادي الملكي فإن مارسيلو هو الأحق بتولّي شارة القيادة، لأنه الأقدم وقدّم 320 مباراة الى جانب الفريق خلال 9 مواسم، ويعتبر مارسيلو الثالث بعد كاسياس وراموس، بينما يحل في المرتبة الرابعة بيبي. وكان مارسيلو قد قاد الريال في السابق في غياب ايكر وراموس.

رونالدو محبوب الجماهير
أما اللاعب الذي يراهن الجميع عليه، فهو النجم والقائد كريستيانو رونالدو، وقدّم رونالدو 300 مباراة استطاع أن يسجل فيها 313 هدف خلال 6 مواسم. ويعتبر النجم رونالدو أسطورة ومحبوب جماهير الريال، كما أنه يحظى بالتغطية الإعلامية الأكبر لذلك فإن الجماهير حتمًا ستؤيّد تولي رونالدو شارة القيادة.
 


رونالدو ومارسيلو تصوير (Xinhua News Agency)

مقالات متعلقة

Got