الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

اشتعال المنافسة خلال إنطلاق ثمن نهائي كأس xl2015 في دار الحكمة أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/07/15 12:09,  حُتلن: 14:22

 محمد بدران سجل هدف السبق لفريق أبناء خور صقر وفقد وبعد ثوانٍ معدودة استطاع لاعب أبناء الفريديس نور مواسي من تعديل النتيجة

صالح سمير لاعب تكي تاكا:

استهل حديثي بالشكر الجزيل لشركة xl على رعايتها واهتمامها بالرياضة والشباب بمجتمعنا العربي

 لعبنا مباراة صعبة مباراة دربي مع الفريق الجار كفرقرع وحققنا فوزا عريضا ومستحقا، ألف شكر للاعبي تكي تاكا أم الفحم وألف مبروك التأهل لربع نهائي التصفيات 

احتضن ملعب متعدد الأهداف في مدرسة دار الحكمة أم الفحم مساء يوم أمس الأحد انطلاق مرحلة ثمن نهائي كأس xl2015 في منافسة مشتعلة ما بين الفرق المشاركة والتي أظهرت مستوى عال من الأداء والمنافسة القوية تمتع من خلالها مئات المشجعين عشاق المستديرة.

الفوز الامير حققه فريق تكي تاكا أم الفحم بالنتيجة 4-0 على فريق النادي الرياضي كفرقرع والذي وبالرغم من الخسارة الا انه قدم مباراة كبيرة وحاول أن يعود عدة مرات الى المباراة لكن انشغاله بتقليص النتيجة من خلال الاعتماد على اللعب الهجومي منح فريق أم الفحم من استغلال الهجمات المرتدة السريعة لتحقيق فوز عريض مستحق. سجل أهداف أم الفحم كل من محمود تلس هدفين ومحمد حسن وصالح سمير.

فريق أبو خميس مشيرفة الفريق المفاجىء حتى الآن بالتصفيق استمر بمفاجآته حين فاز على فريق بونجور وسيم باقة الغربية بالركلات التوجيهية وأقصاه من التصفيات بعد فوزه 2-1 بالركلات الترجيحية، حيث انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الأبيض.

فريق بك كفيه كفركنا هو الاخر حقق نتيجة مفاجئة حيث أقصى إحدى الفرق القوية بالتصفيات والتي كانت احدى الفرق المرشحة بالفوز باللقب لكن فريق كفركنا قدم مباراة تكتيكية بمستوى عال وفرض على فريق افضل منه من حيث الأداء واللاعبين فرض عليه نتيجة تعادل 0-0 ليحسم فريق كفركنا المباراة ويخطف بطاقة التأهل بالركلات الترجيحية وبفوز 2- 0.

المباراة الاجمل في اليوم الاول من مرحلة الثمن النهائي من تصفيات كأس xl2015 جمعت فريقي أبناء الفريديس بفريق أبناء خور صقر بمباراة شهدت منافسة مشتعلة واجواء كرنفالية رائعة.

محمد بدران سجل هدف السبق لفريق أبناء خور صقر وفقد وبعد ثوانٍ معدودة استطاع لاعب أبناء الفريديس نور مواسي من تعديل النتيجة. لكن الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للاعب خور صقر عمار كبها والذي سجل هدف الفور ليهدي فريقه بطاقة التاهل الى ربع نهائي
كأس xl2015

صالح سمير لاعب تكي تاكا أم الفحم عبّر عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز والتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدما الشكر لشركة xl على رعايتها الثمينة للمواهب الكروية بالمجتمع العربي من خلال تنظيم بطولة كأس xl2015 وقال صالح سمير: "استهل حديثي بالشكر الجزيل لشركة xl على رعايتها واهتمامها بالرياضة والشباب بمجتمعنا العربي ، لعبنا مباراة صعبة مباراة دربي مع الفريق الجار كفرقرع وحققنا فوزا عريضا ومستحقا، ألف شكر للاعبي تكي تاكا أم الفحم وألف مبروك التأهل لربع نهائي التصفيات وإن شاء الله سنصل النهائي وسنعمل من اجل تحقيق لقلب البطولة".

مقالات متعلقة