الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

المجلس النسائي كفرقرع يختتم دورة تنسيق الزهور والتطريز والخياطة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 06/07/15 13:58,  حُتلن: 14:44

اعتدال مصاروة:

هذه الدورات تجيب على احتياجات النساء المتعلقة بتطوير الهوايات المختلفة مع امكانية لتطوير الذات بالمجالات المهنية التي تناولتها الدورات في هذا الموسم

ياسمين عاصي:

من أهداف الدورة الحالية في المجلس النسائي التمسك بالتراث الفلسطيني القرعاوي ودمجة بالحداثة

برعاية مجلس محلي كفرقرع وبنجاح كبير اختتم المجلس النسائي بالتعاون مع الوحدة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي موسم الدورات الأول وذلك باختتام دورة تنسيق الزهور، التطريز والخياطة. حيث شاركن في هذا الموسم من الدورات ما يقارب المئة امرأة من كافة الأعمار والشرائح الاجتماعية.


خلال حفل الاختتام

اعتدال مصاروة المستشارة للنهوض بمكانة المرأة بمجلس محلي كفرقرع أفادت بأنّ: "هذه الدورات تجيب على احتياجات النساء المتعلقة بتطوير الهوايات المختلفة مع امكانية لتطوير الذات بالمجالات المهنية التي تناولتها الدورات في هذا الموسم حيث يمكن لكل مشتركة العمل على اكتساب مهنة في مجال هوايتها من خلال فتح مصلحة صغيرة. وأكدت بأنّ هذه الدورات لم تكن لتخرج لحيز التنفيذ لولا دعم رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة ماديًّا ومعنويًّا حيث أتاح تقديم هذه الدورات لجمهور النساء بتكلفة رمزية. وشكرت المجلس النسائي رئيسا وعضوات على عطائهن وبذلهن الجهود لإنجاح الدورات المختلفة".

المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي قالت إنّ: "من أهداف الدورة الحالية في المجلس النسائي التمسك بالتراث الفلسطيني القرعاوي ودمجة بالحداثة، فعلى سبيل المثال تم إقامة دورة تطريز تناولت طرق التطريز الفلسطينية وبالمقابل إقامة دورة تنسيق الزهور وهو من المجالات الحديثة التي يتم تداولها في أيامنا. والعمل بقدر المستطاع على توثيق أواصر الود والمحبة في بلدنا الحبيب من خلال التقاء مجموعات نسائية في اجواء داعمة ومفيدة. وأكدت بأن عمل المجلس النسائي هو مثال رائع للتعاون بين هيئة تطوعية وهيئة رسمية المتمثلة برئيس المجلس والوحدة للنهوض بمكانة المرأة وشكرتهم على المرافقة المتواصلة وتوفير الميزانيات للجمهور النسائي في كفر قرع. جميع الدورات لاقت الرضى والاستحسان من قبل المشتركات وطالبنا بالمزيد من هذه الدورات وغيرها".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251585.24
BTC
0.52
CNY