الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

عزيزتي: نقدم لك 4 ميزات عظيمة في رجل احلامك

كل العرب
نُشر: 06/07/15 21:40,  حُتلن: 07:36

حواء: 

عندما تبحثي عن رجل احلامك حاولي معرفة طموحاته الرجل الكسول الذي لا يطمح إلا للحصول على مرتبه أخر الشهر رجل قادر على تدمير طموحك وزواجه

ما هي يا ترى المواصفات الأسايسية التي يجب عليك عزيزتي أنّ بتحثي عنها في رجل أحلامك حتى تنجحي في إختيارك؟ تابعي معنا لكي لا تتفاجئي مستقبلًا من إختيارك الرجل غير المناسب لك..


صورة توضيحية 

- الطبع اللطيف
لن تنجح العلاقة إذا لم يكن الرجل يتحلى بطبع لطيف أو إذا كان يأخذ الأمور بجدية. الرجل الذي يستطيع إضحاكك ولا يتصرف معك بجدية أكثر من اللازم يمكن أن يكون الرجل المثالي لك.

- العقل المنفتح
الشخص المنغلق لا يسمع الأفكار الأخرى مهما كانت جيدة، الأشخاص المنغلقين يمكن أن يكونوا صعبين. العقل المنفتح لا يعني بأن تكون على الحياد دائما، بدلا من ذلك يجب أن تتقبل كل انواع الشخصيات. الحياة مع شخص يملك عقل منفتح أمر أكثر مرحا من محاولة تقبل شخص صعب المراس.

- الطموح
عندما تبحثي عن رجل احلامك حاولي معرفة طموحاته. الرجل الكسول الذي لا يطمح إلا للحصول على مرتبه أخر الشهر رجل قادر على تدمير طموحك وزواجه.

- القلب الكبير

حتى إذا كان الرجل وسيما ورائعا، يجب أن تبحثي عن الحب في مكان آخر إذا كان قلبه قاس. بدلا من ذلك ركزي على إيجاد شخص ما يمتلك قلبا كبيرا -- وعاطفة، المؤشر سيكون علاقته الوثيقة مع عائلته وأصدقاءه، فهو يحب مساعدة أحبائه وعنده شفقة للمساعدة . الرجل الحنون لا يخاف من مشاعره، ولا يخاف أن يظهرها أمامك.

مقالات متعلقة