الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

ابتدائية مشيرفة تحصد مراتب متقدمة قطريًّا في مسابقات الأذكياء والإبداع وامتحان ال

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/07/15 13:38,  حُتلن: 13:50

المربّي عبد السلام صعابنة:

ما حقّقه طلابنا من نتائج هي بمثابة وسام نجاح لهم ولنا كمؤسسة تربوية وتعليميّة احتضنتهم ورعتهم

في خطوة تميز تستحق التقدير والتشجيع حصد طلاب ابتدائية مشيرفة العديد من المراتب المتقدمة في مسابقات الأذكياء والإبداع وامتحان الموهوبين.
 

بعد الفوز

ففي مسابقة الأذكياء حصل الطالب أديم حسام إغباريّة (السادس "أ") على المرتبة الثانية قطريًّا كذلك الطالب أيهم محمد إغباريّة (الثاني"أ") فاحتل المرتبة الثالثة قطرياً بينما حصد الطالب خالد أحمد إغباريّة (السادس"أ") المرتبة الرابعة قطرياً.

أمّا في امتحان الموهوبين الذي نظّمه معهد كارني فقد حقّق عدد من طلاب ابتدائية مشيرفة نتائج رائعة ومتقدّمة من بينهم: الطالبة رغد صالح إغباريّة ، والطلاب: محمد شكري جبارين، محمد خالد جبارين وراشد كارم جبارين.

وعلى خلفية هذه النتائج المشرّفة عقّب المربّي عبد السلام صعابنة مدير ابتدائية مشيرفة قائلاً: "ما حقّقه طلابنا من نتائج هي بمثابة وسام نجاح لهم ولنا كمؤسسة تربوية وتعليميّة احتضنتهم ورعتهم، وهذا إن دلّ فإنّه يدلّ على مدى مثابرة وعمل الطاقم المدرسيّ بالإضافة إلى جهود الطلاب وتعاون ذويهم".

ويشار إلى أنّ الطاقم المدرسيّ له دور مهني في دفع هؤلاء الطلاب إلى مراتب متقدمة خاصّة المربّيات: راضية إغباريّة معلمة اللغة العربية، وجيهان إغباريّة معلّمة موضوع الرياضيات ورنين مقالدة مستشارة المدرسة. هذا وقد لقيت هذه النتائج التقدير من قبل الطلاب وذويهم.
 

مقالات متعلقة