الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

عزيزي آدم: تعرف على الأمور التي تنفّر الفتيات منك

كل العرب
نُشر: 07/07/15 18:39,  حُتلن: 11:10

آدم:

عند شعورك بأن هناك امرأة تبادلك الإعجاب، وتشعر أنت أيضا بهذا الإعجاب يجب عليك الإقدام واتخاذ الخطوة الأولى في مصارحتها برغبتك في التعرف عليها أو بإعجابك بها

يقدم موقع العرب.نت للشباب بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في محاولته للتعرف على امرأة تعجبه، وبدلًا من أن يلفت نظرها يجعلها تنفر منه.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

- التفكير السلبيّ والارتباك
بعض الرجال عندما يعجبون بإمرأة وعلى الرغم من وجود نظرات إعجاب بينهما في البداية، إلا أنهم ينظرون الى الأمر بسلبية مع الكثير من التفكير الذي يجعلهم يرتبكون ولا يقدمون على الخطوة الأولى. مثل أن يفكرون بأن تلك النظرات هي أوهام وأنه لا يوجد إعجاب بينهما، أو غيره من التفكير السلبي.

- إبداء الإهتمام الزائد في بداية الأمر
عليك عزيزي التهمل وإعطاء الأمور وقتها حتى تأتي بشكل طبيعي بينك وبين المرأة التي تثير إعجابك إن كان صديقة لك، حيث أنها ستشعر بالذعر والخوف عند إبدائك إهتمام زائد بها يتجاوز الصداقة التي بينكما.

- إختيار الزومان والمكان للمصارحة
من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الرجل عند إعجابه بإمرأة معينة هو قيامه بمصارحتها بإعجابه أو برغبته في التعرف عليها في المكان أو الزمان الخطأ!

- التأجيل
عند شعورك بأن هناك امرأة تبادلك الإعجاب، وتشعر أنت أيضا بهذا الإعجاب، يجب عليك الإقدام واتخاذ الخطوة الأولى في مصارحتها برغبتك في التعرف عليها أو بإعجابك بها. فإذا ماطلت في الإقدام بتلك الخطوة، ستمل المرأة وستفقد اهتمامها بك. كما أن المرأة تفضّل الرجل الذي يأخذ زمام الأمور.

- كثرة الحديث عن نفسك
أنت لا تزال في بداية الأمر، وقد أبلغتها للتو برغبتك في التعرف عليها وإعجابك بها. وإكثارك في الحديث عن نفسك، سيجعلك تبدو أنانيا ولا تهتم لأحد غير نفسك، كما قد تتهمك المرأة بالغرور، وهي صفات بلا شك تبعد أي امرأة عن الرجل الذي يُعجب بها. 

مقالات متعلقة