الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

أكثر 7 سمات فى الرجال لجذب النساء بكل سهولة.. تعرفوا عليها

كل العرب
نُشر: 07/07/15 21:00,  حُتلن: 22:50

آدم:

تنجذب النساء لدى الرجال الذين يمتازون بالجدية والتحفظ كلما كان الرجل مُتحفظًا وجادا في المواقف التى يتعرض لها نال إعجاب المرأة بكل سهولة

اليك عزيزي الرجل أكثر 7 سمات فيك تجذب المراة اليك بكل سهولة.. تابع معنا عبّر موقع العرب.نت..


صورة توضيحية 

- الإبتسامة
تُعتبر البسمة أقصر الطرق التي يستخدمها الرجال للتقرب الى النساء بشكل ملحوظ، حيث إن رسم الإبتسامة على الوجه تعتبر من أفضل الطرق لوقوع الفتاة في حب الرجل بشكل سريع.

- اللحية
تُعتبر اللحية أو الذقن من أكثر العوامل التي تجذب المرأة تجاه الرجل، حيث أكدت الدراسات العلمية أن ما يقرب من 80% من النساء يُفضلون الرجال ذوي اللحية عن غيرهم، حيث تُعتبر اللحية دليل على الرجولة.

- الرياضة والعضلات
يُعتبر الرجل الرياضي مفتول العضلات من أكثر الرجال جذباً للنساء، حيث تُفضل المرأة هذا النوع من الرجال الذي يُمارس الرياضة بشكل مُستمر ويُحافظ على صحته ولياقته، كما تُعتبر العضلات من أكثر الأشياء بروزًا في الرجال، حيث تنجذب النساء بنسبة كبيرة إلى الرجال مفتولي العضلات.

- المواقف الصعبة
ينجذب الكثير من النساء إلى الرجال الذين يتحملون المواقف الصعبة عن غيرهم، وذلك لما يتميز به هذا النوع من الرجال من الحكمة والخبرة واللباقة في الكلام، حيث تعمل هذه الصفة على زيادة إرتباط المرأة بالرجل عاطفيًا بشكل قوي.

- البشرة النضرة
إمتلاك الرجل للبشرة النضرة تجعله جذابًا لدى غالبية النساء، حيث تكون المرأة أكثر إعجابا بالرجل ذو البشرة النضرة عن غيره لما يتميز به من صحة وجمال غير مسبوق.

- الغموض
تُعتبر هذه الصفة من أكثر الصفات التي تنال إعجاب المرأة، حيث تنجذب النساء لدى الرجل ذو الشخصية الغامضة التي لا يُمكن الوصول إليها ومعرفتها بطريقة سهلة.

- الجدية
تنجذب النساء لدى الرجال الذين يمتازون بالجدية والتحفظ، كلما كان الرجل مُتحفظًا وجادا في المواقف التى يتعرض لها نال إعجاب المرأة بكل سهولة.

مقالات متعلقة