الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

خبراء: عزيزي آدم تجاهل المرأة حتى تفوز بقلبها

كل العرب
نُشر: 07/07/15 21:27,  حُتلن: 13:47

وجد الباحثون بأن النساء ينجذبن أكثر للرجال الذي لا يظهرون اهتمامًا بهن بل يرغبن في مطاردة رجل يعجبهن ويرغبن في جذبه للتأكيد على أنوثتهن وجاذبيتهن

هل تعلم عزيزي الرجل أنّ غالبية النساء اللواتي يرغبن في الإستقرار يبحثن دائمًا عن الرجل اللطيف الهادء الذي يعمل على راحة النساء وتلبية طلباتهن، إلا أن الكثيرات ينجذبن الى الرجل اللعوب الجذاب الذي يعذب المرأة ولا يبادلها نفس الشعور فالرجل اللطيف يمثل لهن نموذجًا مساويًا للملل.


صورة توضيحية 

إن الرجال اللطفاء لا يشكلون تحديًا للنساء فغالبًا ما تتوقع المرأة تصرف الرجل وردة فعله وكثيرًا من الأحيان تكون الحياة روتينية لا إثارة فيها بينما الرجال الأكثر غموضًا وبعدًا عن المرأة يجعلون المرأة تنجذب نحوهم لف شفرة غموضهم.

- الرجل اللطيف يفتقر إلى الحماس
اللطف صفة محبوبة – ويجب أن لا يقلل أحد من أهميتها مهما كان الرجل مثيرا وجذابا، ولكن الإرتباط بشخص نمطي يمكن أن يقتل الحماس في العلاقة. مع هذا الرجل لن يكون هناك مفاجآت في عطلة نهاية الأسبوع، ولن يكون هناك قبلات حارة ولا حفلات مسائية. هذه الصفات رائعة وتناسب العديد من ميزات العريس المثالي، ولكن النساء لا يرغبن في شخص كلاسيكي.

- الرجل اللطيف لا يملك الإثارة
وجد الباحثون بأن النساء ينجذبن أكثر للرجال الذي لا يظهرون اهتمامًا بهن بل يرغبن في مطاردة رجل يعجبهن ويرغبن في جذبه للتأكيد على أنوثتهن وجاذبيتهن، فهن يرغبن أكثر في الرجل الذي يقمن بملاحقته والفوز به، وهذا دور الرجل اللعوب الذي لا يقول ما يشعر به أبدًا، ويلعب دور الرجل الوسيم صعب المنال.

بدون تحدي لن تثار النساء، لهذا غالبًا ما تهمل المرأة الرجل اللطيف الذي يجلس قربها في المكتب ويشتري لها القهوة والورود في عيد ميلادها وتتابع بشغف الرجل الذي يجلس في المكتب المقابل يتحدث على الهاتف، وتفكر في طريقة للفوز به وإثارة إعجابه.

مقالات متعلقة