الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

بعد خيبة الأمل: ميسي يدرس إمكانيّة تنحيه عن المنتخب الأرجنتيني

كل العرب
نُشر: 08/07/15 08:18,  حُتلن: 11:05

ميسّي رفض الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة الختاميّة للكوبا، بعد خسارة منتخب بلاده

وسائل إعلام:

نقل أنتونيا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى أحد مستشفيات الأرجنتين بعد أن تعرّضت لعدوى الجهاز البولي

قالت مصادر صحفيّة إنّ "النجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يدرس إمكانيّة تنحيه بشكل مؤقّت عن صفوف منتخب بلاده لكرة القدم، بعد خيبة الأمل الكبيرة التي حالت دون حصول الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا في المباراة النهائيّة التي خسرتها الأرجنتين أمام البلد المضيف، تشيلي، بالركلات الترجيحيّة. ويشار إلى أنّ ميسّي رفض الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة الختاميّة للكوبا، بعد خسارة منتخب بلاده.


ليونيل ميسي

وكانت ميسّي قد عانى مؤخرًا مع منتخب بلاده إثر الخسارة القاسيّة التي تعرّض لها في مونديال البرازيل 2014 في المباراة النهائيّة أيضًا التي خسرها أمام بطل العالم ألمانيا.

وفي سياق آخر، أعلنت وسائل إعلام أرجنتينية أن أنتونيا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كانت قد نقلت الى أحد مستشفيات الأرجنتين بعد أن تعرّضت لعدوى الجهاز البولي. وأوضحت وكالة تيلما الأرجنتينية أن: "أنتونيا حامل في الشهر الخامس، وقد تم نقلها الى المستشفى الإسباني في مسقط رأسها بمدينة روساريو،  يوم أمس الثلاثاء. وأكّدت الوكالة بأن المصادر الطبيّة أعلنت أن هذه العدوى في الجهاز البولي لا تؤثر على الحمل". وأفادت وسائل الإعلام: "بأن ميسي متواجد مع زوجته روكوزو في المركز الطبي في روساريو الإسبانية، ليطمئن على حالتها الصحيّة".

مقالات متعلقة

Got