الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

رب أسرة: هموم الحياة والمصاريف كثيرة وزوجتي تصرّ على الإنجاب

كل العرب
نُشر: 11/07/15 18:34,  حُتلن: 14:20

 جاء في الرسالة:

بالفترة الاخيرة عم بحس انه علاقتو هو واختي الاصغر مني صارت أقوى وبحكو كثير

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا.. انا رجل عمري 42 سنة متزوج من 18 سنة تقريبا وعندي 6 ولاد ووقتي كلو لشغل ولبيتي وولادي.. بس بطلت الحق وتعبت من كثر الشغل والطلبات وهموم الحياة والمصاريف اللي بتخلصش.. خصوصا انه مرتي بتشتغلش وولادي بعدهن صغار يعني الكبير فيهن بعدو بصف 12 ووبغدرش يشتغل... والمشكلة الاكبر اللي طلعتلي قيها مرتي اسا هي انها بدها تجيب ولد كمان مرة قال عشان يكون مسك الختم ونتسلى معا بكبرتنا وانا بصراحة ما بقدر اشيل هم كمان ولد وكمان مصريف وهي مش مستوعبة الموضوع وخايف انها تعملها من دون استشارتي.. شو الحل برأيكم؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة