الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 21:01

مجلس بسمة ينظم أمسية رمضانية مميزة في برطعة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/07/15 11:40,  حُتلن: 11:47

قام رئيس المجلس بتقديم زي خاص كهدية رمزية من قبل المجلس وقسم الشبيبة لكل من، فريق نادي شباب برطعة بمناسبة صعوده الى الدرجة القطرية

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي يقوم بها المجلس المحلي بسمة قسم الشبيبة، أقيمت في المدرسة الإعدادية أمسية رمضانية خاصة، وقد أستهل الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ الشاب بلال مواسي ومن ثم كلمة لرئيس المجلس المحلي بسمه، رائد كبها حيث رحب بالجمهور وهنأهم بشهر الصيام والعيد وشكر كل القائمين على هذه الأمسية وخص بالذكر شركة تالا للسفريات والجمعية الجماهيرية للتطوير والتنمية-بسمة.


خلال الامسية

وقد قامت فرقة الرباط بقيادة المنشد حسين مرعي بتقديم أناشيد وابتهالات دينية ومن ثم ألقيت قصيدة شعرية للأستاذ الشاعر خالد كبها. وللموعظة والدرس الديني كان ايضًا نصيب، فقد قام الشيخ همام أبو عمر والشيخ علاء زيد بالحديث عن أهمية الصيام والقيام، والذكر والعبادة في هذه الأيام الفضيلة، واختتم الشيخ علاء زيد الأمسية بدعاء رقت له قلوب جميع الحاضرين.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس المجلس بتقديم زي خاص كهدية رمزية من قبل المجلس وقسم الشبيبة لكل من فريق نادي شباب برطعة بمناسبة صعوده الى الدرجة القطرية والى سرية الكشاف الإسلامي- برطعه تقديرًا لما يقومون به من أعمال خيرية وتطوعية.

وقد تألق في هذه الأمسية عريف الحفل الشيخ مأمون كبها، الذي شكر الحاضرين على مشاركتهم وتلبيتهم الدعوة، وتمنى أن تستمر هذه الفعاليات التربوية لما فيها خير للمواطنين والمجتمع.

مقالات متعلقة