الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

الرسالة نحف: المتفوقة ماريا سرحان تشارك في المخيم العلمي في جامعة تل أبيب

كل العرب
نُشر: 12/07/15 14:11,  حُتلن: 15:52

أبرز ما ذكر في البيان:

مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ ايمن مطر بمباركة الطالبة لجهورها ونشاطها وحصولها أعلى المراتب بإذن الله ودعمها في مسيرتها التعليمية ومرافقتها درب المعرفة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرسالة الثانوية نحف، جاء فيه ما يلي:"شاركت الطالبة ماريا سرحان من مدرسة الرسالة الثانوية في نحف، بإرشاد ودعم من ادارة المدرسة والمعلمة نيفين غندور، في المخيم العلمي التابع لبرنامج "ألفا" للطلاب المتفوقين بالبحث العلمي في جامعة تل أبيب. وهو برنامج يختار نخبة الطلاب الموهوبين في البلاد بعد مراحل من التصفية ويؤهلهم للمشاركة مع خيرة الباحثين البارزين في مسار لثلاث سنوات يتخصصون به في مجالات علمية".


الطالبة ماريا سرحان

وأضاف البيان:"وتجري الطالبة ماريا بحثها عن الألزهايمر وخلايا الدماغ ضمن تخصص إضافي في موضوع النويرولوجيا (طب الأعصاب) عن طريق مسار الباحثين الفتيان في برنامج ألفا للموهوبين. يذكر أنها تفوقت أيضًا في مشروع مباريات اللغة الإنجليزية للمركز الفرنسي العام الماضي وهي طالبة بارزة كموهبة فنية أيضًا في مدرسة الرسالة في نحف".

وتابع البيان: "بدوره قام مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ ايمن مطر بمباركة الطالبة لجهورها ونشاطها وحصولها أعلى المراتب بإذن الله ودعمها في مسيرتها التعليمية ومرافقتها درب المعرفة، نتمنى للطالبة المتميزة ماريا كل النجاح ومزيدًا من التفوق والتميز ولطلاب بلدتنا الحبيبة مستقبلًا باهرًا" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة