الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

الناصرة: رجل الاعمال سمير نويصر ينظم افطارا رمضانيا بمشاركة علي سلام

كل العرب
نُشر: 13/07/15 21:31,  حُتلن: 01:04

رجل الاعمال سمير نويصر :

قمت بتنظيم هذا الافطار المميز ، في بيتي الخاص وفي ليلة القدر والذي يجمع اخوه من الاسلام والمسيحيين ونحن نسعى الى اعادة العلاقات القديمة لانه لا يوجد امامنا اي حل سوى ان نعيش مع بعضنا البعض

 اشكر كل الحضور على تلبية الدعوه الهامة وهذا هو وجه الناصرة الحقيقي وعلينا المحافظة عليه وتطويره 

 بدعوة من رجل الاعمال سمير نويصر ،صاحب محل مجوهرات نويصر في مدينة الناصرة ، اقيم مساء اليوم الاثنين افطار رمضاني في منزله في حي الامريكان ، بحضور ومشاركة رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه يوسف عياد ومحمد عوايسي واعضاء البلدية سمير السعدي ورون مزاوي وهاني سروجي ، والاب بشارة ورور والشيخ ناصر دراوشة والشيخ ابو الانس ابو رحال والعديد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعمال . 

وخلال الافطار تحدث العديد من الحضور والذين باركوا هذه الخطوة المميزة من قبل رجل الاعمال سمير نويصر والتي تم خلالها تؤكد الى المحبة والاخوة والسلام بين جميع الطوائف .
رجل الاعمال سمير نويصر ،صاحب محل مجوهرات نويصر في مدينة الناصرة قال :" قمت بتنظيم هذا الافطار المميز ، في بيتي الخاص وفي ليلة القدر والذي يجمع اخوه من الاسلام والمسيحيين ونحن نسعى الى اعادة العلاقات القديمة لانه لا يوجد امامنا اي حل سوى ان نعيش مع بعضنا البعض ، وان نفرح مع بعضنا البعض ونعيش الاعياد معا ، فنحن دائما اخوه ومصيرنا واحد ، فمدينة الناصرة هي نموذج كبير للتاخي بين الاديان وستبقى كذلك دائما ". واضاف رجل الاعمال سمير نويصر :" اشكر كل الحضور على تلبية الدعوه الهامة وهذا هو وجه الناصرة الحقيقي وعلينا المحافظة عليه وتطويره ".
وقال الشيخ ابو الانس :" ان هذا الافطار مميز وخاصة انه يجميع العديد من الطوائف على مائدة واحدة وهذه هي مدينة الناصرة التي نعيش بها منذ سنوات كاخوه ونحن سنبقى كذلك ".
اما الاب بشارة ورور فقد اكد في كلمته :" علينا المحافظة على حسن الجوار واستضافة بعضنا البعض ونحن نشكر اخينا سمير نويصر على اللفته المباركة والتي توحد الاديان مع بعضهم البعض ".

اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام فقد قال في كلمته :" الناصرة مدينة مميزة ، مدينة المحبة والسلام والتاخي والبشارة ، وهذه المدينة امانة في عنقي ، وهذا اللقاء اليوم مهم جدا من اجل ان نلتقي مع بعضنا البعض ، وهنالك تغيير كبير في مدينة الناصرة وجميع المواطنون فرحون والاجواء رائعة ومميزة ونحن نقوم بالعديد من الفعاليات من اجل تسويق مدينة الناصرة واخرها كانت ليالي رمضان بمشاركة الفنان سامي سوسف وحضر عشرات الالاف ونحن في ادارة بلدية الناصرة سنحافظ على المدينة وسنضعها في المكان المناسب فاذا كانت مدينة الناصرة بخير فكل الوسط العربي بخير ".
المحامي هاني سروجي عضو البلدية عن شباب التغيير قال :" كلنا جيران واخوه وهذه اللفتة الطيبة اليوم ليست غريبة عن اهالي مدينة الناصرة ، ونحن نحاول اعادة الناصرة الى عهدها القديم والطيب وجمعتنا اليوم مجسم مصغر عن مدينة الناصرة التي نحب ان نراها دائما والاخ سمير نويصر سباق في هذه الامور وان شاء الله ان تكون مبادارات اخرى من اجل التأكيد على هذه الوحدة والمحبة والتاخي وبدون هذا النسيج الاجتماعي لا نستطيع ان نتقدم ".

اما يوسف عياد نائب رئيس بلدية الناصرة فقد شكر رجل الاعمال على هذه المبادرة المميزة والتي جمعت العديد من النصراويين على مائدة واحدة من اجل تعزيز الانتماء والمحبة والتاخي بين الجميع .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240484.22
BTC
0.52
CNY