الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

نجل البرغوثي يعقد قرانه على شابة من الطيرة والطيبي طلب يدها نيابة عن مروان

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/07/15 21:56,  حُتلن: 00:30

كان من بين المشاركين زوجة مروان البرغوثي عضو الكنيست ايمن عودة وعضو الكنيست المحامي اسامة السعدي ولفيف من الشخصيات المحلية المعروفة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس كان قد ارسل برقية تهنئة للعروسين كما وتحدث مع قسام البرغوثي وبارك له الخطوبة وتمنى له التوفيق والنجاح في مشوار حياته الجديد

الدكتور أحمد طيبي:

نفعل ذلك لقسام وبإسم كل الشعب الفلسطيني في الوطن والمهجر والضغة الغربية وغرة والجليل والمثلث والنقب وفي الشتات والمخيمات

مروان البرغوثي ضحى من أجل هذا الشعب لذلك يشرفني ما طلبناه

قسام البرغوثي نجل مروان البرغوثي:

نحن سعداء جدًا لهذه المناسبة السارة واشكر كل من رافقنا في هذا المشوار وعلى رأسهم الدكتور احمد طيبي

من هنا ارسل تحياتي لوالدي البطل، الذي تمنينا أن يكون بيننا

شارك العشرات مساء اليوم في حفل عقد قران يد قسام البرغوثي ابن الأسير الأمني مروان البرغوثي، على الشابة ميماس عبد الحي ابنة مدينة الطيرة، والتي اشرف عليها عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي، الذي طلب يد الشابة نيابة عن مروان البرغوثي وقال: "إنه الفرح الحزين الذي سيكتمل بحرية مروان". وكان من بين المشاركين زوجة مروان البرغوثي، عضو الكنيست ايمن عودة وعضو الكنيست المحامي اسامة السعدي، ولفيف من الشخصيات المحلية المعروفة.

هذا، وقد أعرب الحضور عن سعادتهم الكبيرة لهذه المناسبة السعيدة التي جرت وسط أجواء مفرحة، والجميع تمنوا لقسام وخطيبته النجاح في مشوار حياتهم المستقبلية.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد طيبي: "اخواني وأهلي آل عبد الحي المعروفين بأخلاقهم ومكانتهم. نحن نعرف هذا البيت الكريم الأخ فخري وأولاده وبناته بيت عز وكريم، حيث شرفني اخي المناضل الحر أبو القسام، بأن أتقدم لطلب يد كريمتكم ميماس لقسام البرغوثي الذي هو ابننا جميعا وابن مروان البرغوثي القائد الرمز الاسير الحر الذي نتمنى قريبًا أن يكون بيننا ليفرح مجددًا بهذا الحدث، واذ نطلب يد كريمتكم، فنحن نفعل ذلك لقسام وبإسم كل الشعب الفلسطيني في الوطن والمهجر والضغة الغربية وغرة والجليل والمثلث والنقب وفي الشتات والمخيمات. مروان البرغوثي ضحى من أجل هذا الشعب، لذلك يشرفني ما طلبناه".

هذا، ومن جانبه قال قسام البرغوثي: "نحن سعداء جدًا لهذه المناسبة السارة، واشكر كل من رافقنا في هذا المشوار وعلى رأسهم الدكتور احمد طيبي، ومن هنا ارسل تحياتي لوالدي البطل، الذي تمنينا أن يكون بيننا".

ويشار الى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس كان قد ارسل برقية تهنئة للعروسين، كما وتحدث مع قسام البرغوثي وبارك له الخطوبة، وتمنى له التوفيق والنجاح في مشوار حياته الجديد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY