الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

بستان المرج ولجنة الموظفين يباركون حلول عيد الفطر

كل العرب
نُشر: 15/07/15 15:35,  حُتلن: 10:19

أحمد زعبي رئيس المجلي الإقليمي بستان المرج:

نبارك للأمة الإسلامية والعربية وبشكل خاص لأهل قرى بستان المرج والمنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ونرجو من الله أن يكون قد تقبل صيامكم جميعًا،

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأرعاء بيان صادر عن المجلس الإقليمي بستان المرج، جاء فيه "بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، قامت إدارة المجلس الاقليمي بستان المرج متمثلة برئيس المجلس أحمد زعبي ونائبه والقائم بأعماله عبد الكريم زعبي مع لجنة الموظفين بتهنئة طاقم الموظفين وأعضاء المجلس والمواطنين عامة".


إدارة المجلس 

وأضاف البيان "وقد قدمت إدارة المجلس لطاقم الموظفين والأعضاء سلة حلوى بمناسبة العيد وذلك بمشاركة لجنة الموظفين برئيسها علي زعبي وأعضائها عبد الله زعبي ومحمد زعبي".

وتابع البيان "بدوره رئيس المجلس، أحمد زعبي: "نبارك للأمة الإسلامية والعربية وبشكل خاص لأهل قرى بستان المرج والمنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ونرجو من الله أن يكون قد تقبل صيامكم جميعًا، وأن يعم الفرح والسعادة على الجميع في العيد وأن يعود علينا الشهر الفضيل بأحوال أفضل، لأمتنا ولقرانا بشكل خاص". وبارك نائب رئيس المجلس والقائم بأعماله، عبد الكريم زعبي هو الآخر للأمة الإسلامية والعربية وبشكل خاص لسكان بستان المرج راجيًا الله أن يكون قد تقبل صيام الجميع وتمنى أن يمر العيد على أحسن حال" بحسب البيان.

مقالات متعلقة