الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مجلس محلي كفرقرع يعايد المواطنين بتوزيع بطاقة المعايدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/07/15 18:55,  حُتلن: 18:56

 المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس:

اللحمة الاجتماعية القرعاوية باتت مثالا يحتذى به في سائر القرى والبلدان ويكفينا فخرا ما قاله شيخنا الفاضل الشيخ رائد صلاح عن هذا البلد وأهله الطيب من حسن التعامل والتآخي والانتماء

بمبادرة فريدة وبهدف ادخال الفرحة والبهجة في كفرقرع قام المجلس المحلي كفرقرع وبالتعاون مع قسم الشبيبة في المركز الجماهيري الحوارنة بتنظيم حملة معايدة على مواطني كفرقرع وذلك على شرف حلول عيد الفطر السعيد. وقام أعضاء الشبيبة بتوزيع بطاقات المعايدة والحلوى على المواطنين احتفالا بالعيد السعيد. وقدّم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس تهانيه ومباركته للمواطنين من خلال بطاقة المعايدة. وقدّم "شكره وتقديره لأهالي كفرقرع على دعمهم ودورهم في تعزيز روح العطاء والانتماء من خلال الفعاليات والمشاريع التي رعاها وتبنّاها المجلس المحلي".



وجاء في بيان المعايدة: "بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد بن عبد الله.. أما بعد.. اهل بلدي...أحبائي ... أخوتي في الله... في هذه الايام المباركة، العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل ونحن نستقبل العيد السعيد أسأل المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمّة الاسلاميّة جمعاء بالخير واليمن والبركات وأن يتقبّل منّا جميعا الطاعات ويجعلنا من عتقاء شهر رمضان المبارك وكل عام ونحن جميعا الى الله اقرب. كما واتضرع الى الله عز وجل ان يرحم أمّة سيدنا محمد برحمته وينصر جنده في مشارق الارض ومغاربها".

وتابع: "أهلي وأحبائي... لقد هبنا بكم جميعا لتبني شعار الانتماء والعطاء لهذا البلد الطيب بأهله، ايمانا منّا بأنّ الخير في هذه الأمّة إلى يوم القيامة بإذن الله، فاجزلتم العطاء وعززتم الانتماء لهذا البلد الطيب بأهله ولا يسعني في هذا المقام الا أن أتقدّم لكم جميعا باسمي وباسم جميع اخواني في المجلس المحلي اعضاء وموظفين وعاملين بأسمى آيات الشكر والعرفان واسأل الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتكم. قال الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم " لو انفقت ما في الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم ولكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم". صدق الله العظيم.

إنّ من اعظم نعم الله علينا أن يؤلف بين قلوبنا جميعا فها هو هذا البلد الطيب بأهله يعزز اللحمة الاجتماعيّة ويقوّي أواصر المحبة والانتماء والعطاء ليحمل كل منا همّ اخيه ويقوم بواجب امه وأبيه وأهله وذويه. ومن هنا أهيب بكم اهلي واحبائي اطفالا، نساء، رجالا، شيوخا وشبابا، بأن تتحلوا جميعا بخلق الاسلام وتعملوا جميعا بهدى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم نبي الرحمة وأن يحب احدنا لأخيه ما يحب لنفسه. لقد باتت اللحمة الاجتماعية القرعاوية مثالا يحتذى به في سائر القرى والبلدان ويكفينا فخرا ما قاله شيخنا الفاضل الشيخ رائد صلاح عن هذا البلد وأهله الطيب من حسن التعامل والتآخي والانتماء والتعاضد واللحمة الاجتماعية المباركة التي أتت أكلها على الصعيدين المحلي والقطري. فلنحافظ سوية على كل هذا وذاك ونبذل قصارى جهدنا للوصول الى مطالع الضوء ولنحقق اهدافنا السامية. بتوفيق من رب العالمين ومن ثم بجهودكم المباركة ودعمكم السخي واحتضانكم الموفق لنا جميعا نلاحظ ونرى بأم أعيننا مسيرة التميز والتألق في كفرقرع على جميع الاصعدة والمستويات وما عملناه فهو غيض من فيض اذ نحن في بداية الطريق. أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا واياكم الى ما يحبه ويرضاه وأن يعيننا جميعا على تحمل المسئولية والاستمرار في طريق الخير ليبقى هذا البلد الطيب بأهله نبراسًا يهتدي به اهلنا في جميع مدننا وقرانا الحبيبة. ومن هنا اعدكم باسمي وباسم اخواتي واخواني في المجلس المحلي ان نبقى ساهرين على خدمتكم جميعا بقدر ما يعيننا الله سبحانه وتعالى واذا نسينا او اخطانا فسامحونا وادعو لنا بالتوفيق فجل من لا يسهو وجل من لا يخطئ. ولا تنسونا في هذه الايام الفضيلة من دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بألف خير".

مقالات متعلقة