الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

سخنين: افتتاح بناية البلديّة الجديدة بحضور حشد جماهيري كبير

أمين بشير- مراسل
نُشر: 17/07/15 10:14,  حُتلن: 20:51

مازن غنيام:

حتى هذه اللحظة كلفة هذه الدار أكثر من 30 مليون شيقل، حتى وصلنا الى ما وصلنا إليه اليوم

افتتحت بلدية سخنين بإدارة مازن غنايم الليلة الماضية بناية البلدية الجديدة وبحضور جماهيري كبير من أهالي سخنين والمنطقة بعد انتظار أكثر من عشرين عامًا. وبنيت بناية البلدية الجديدة على الطراز الحديث من حيث الفن المعماري والهندسة الراقية، وسوف تستوعب بناية البلدية الجديدة جميع الأقسام التابعة للبلدية والتي ما زالت موجودة ببنايات مستأجرة، عدا قسم التربية والتعليم والرفاه الاجتماعي اللذان سينقلان لاحقًا الى البناية الجديدة.

هذا وقد عقدت بلدية سخنين جلسة احتفالية في بناية المركز الثقافي ترأسها مازن غنايم والقائم بأعماله زهر الدين بدارنة ونائبيه خالد خلايلة وجميل خلايلة وجميع اعضاء المجلس البلدي. وتحدّث في الجلسة جميع اعضاء المجلس البلدي والذين باركوا خطوة افتتاح البناية شاكرين جهد كل من تولّى ادارة شؤون سخنين من طيب الذكر الشيخ عوض خلايلة مرورًا بطيب الذكر جمال طربيه وكل من ساهم بإنجاز البناء من الرئيس الاسبق محمد غنايم والذي وضع حجر الأساس، ومن ثم مصطفى ابو ريا وتبعه محمد بشير وصولا للإدارة الحالية برئاسة مازن غنايم.

وأكّد مازن غنايم رئيس بليدة سخنين أنّ "هذه البناية هي لكل مواطن في سخنين، وله الحق فيها لا منّة من أحد بل لكونه مواطنًا في هذا البلد الطيب، وحتى هذه اللحظة كلفة هذه الدار أكثر من 30 مليون شيقل، حتى وصلنا الى ما وصلنا إليه اليوم، ونشكر إدارة البلدية الحالية على تكاتفها على مصلحة البلد وبذل الكثير من الجهد من أجل تطوير مدينتنا سخنين وجعلها في الطليعة على جميع المستويات الثقافية والتربية والرياضية والسياسية والاجتماعية.

هذا، وعقد احتفال كبير في ساحة البلدية تولى عراقته عضو البلدية منيب طربية، وتحدّث فيه العديد من الشخصيات الاعتبارية وسط الاغاني والاهازيج والمفرقعات والزجل الشعبي.


صورة خلال الاحتفال


مقالات متعلقة