الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

800 طالب من مدارس شفاعمرو يشاركون في المدرسة الصيفية

كل العرب
نُشر: 19/07/15 12:03,  حُتلن: 13:21

قام رئيس بلدية أمين عنبتاوي يرافقه القائم بأعماله نسيم جروس ونائبه مهنّا عليان ووكيل رئيس البلدية فرج خنيفس ومركّز المشروع ياسر يوسفين بجولة هذا الأسبوع في عدد من المدارس التي يتم فيها تطبيق البرنامج حيث استقبلهم مديروها والمعلمات العاملات في المخيم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه "تختتم الأسبوع المقبل، غداة إنتهاء عيد الفطر السعيد، "مدرسة العطلة الصيفية" التي تنظمها بلدية شفاعمرو بالتعاون مع وزارة المعارف لطلاب صفوف أول وثاني في المدارس الإبتدائية الرسمية والأهلية خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من العطلة الصيفية. وشاركت في المشروع 11 مدرسة ونحو 800 من طلابها".

وأضاف البيان "وشهدت "المدرسة الصيفية" فعاليات متنوعة وورشات عمل طبقًا لمضامين وقيّم تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وقدراتهم في مجالات مختلفة وإلى منح إطار تربوي تعليمي وإثرائي للطلاب يشعرون من خلاله أن المدرسة مركز تربوي وتثقيفي يستفيدون منه أيضًا في تعلم إستغلال الوقت بالشكل الصحيح".

وتابع البيان "وقام رئيس بلدية أمين عنبتاوي يرافقه القائم بأعماله نسيم جروس ونائبه مهنّا عليان ووكيل رئيس البلدية فرج خنيفس ومركّز المشروع ياسر يوسفين بجولة هذا الأسبوع في عدد من المدارس التي يتم فيها تطبيق البرنامج حيث استقبلهم مديروها والمعلمات العاملات في المخيم. واستمع الوفد إلى شرح من المديرين والمعلمات عن الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية التي يقوم بها الطلاب بعيدا عن إطار المدارس المعهود. وشكروا البلدية على تطبيق "المدرسة الصيفية" في مدارس شفاعمرو كافة مشيرين إلى سعادة الأطفال المشاركين وإلى أهمية زيارة كبار المسؤولين في البلدية للمدرسة الصيفية.

واختتم البيان "بدوره شكر رئيس البلدية المديرين في جميع المدارس التي تطبق البرنامج والمعلمات والمرشدات المشرفات على تنفيذ البرنامج مؤكدًا أن البلدية تضع قضايا التعليم في مركز إهتماماتها وأنها لن تتأخر في تقديم ما يلزم كي تصل المدارس إلى أعلى المراتب. وعايد على الجميع بالعيد السعيد. وأبلغ رئيس البلدية الأطفال المشاركين بأن البلدية تنظم الشهر المقبل مخيم التراث لأجيال بستان – سادس" بحسب البيان.

مقالات متعلقة