الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

بلديّة الطيبة: جماهير غفيرة تشارك في المهرجان الأوّل من نوعه بمناسبة عيد الفطر

كل العرب
نُشر: 21/07/15 15:05,  حُتلن: 16:12

بلديّة الطيبة في بيانها: 

يقدّر عدد المشاركين بالآلاف بحيث استمتعوا بأرقى وأضخم العروضات الفنيّة التي تضمنها المهرجان الأوّل من نوعه الذي تشهده بلدة عربيّة بمناسبة عيد الفطر

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الطيبة جاء فيه ما يلي: "تزيّن الملعب البلدي في الطيبة أمس بحشد جماهيري ضخم من أبناء المدينة صغارًا وكبارًا، والذين شاركوا في فعاليّات مهرجان عيد الفطر 2015 الذي نظمته بلديّة الطيبة بالتعاون من طاقم برنامج مدينة بلا عنف".


خلال المهرجان

وأضاف البيان: "ويقدّر عدد المشاركين بالآلاف بحيث استمتعوا بأرقى وأضخم العروضات الفنيّة التي تضمنها المهرجان الأوّل من نوعه الذي تشهده بلدة عربيّة بمناسبة عيد الفطر. وتخلل المهرجان عرض جمباز هوائي يقطع الأنفاس، عرض العاب ناريّة مبهر، عرضًا بهلوانيًّا مثيرًا، عروضات فنيّة فكاهيّة، زاوية ورشات ابداعيّة وزاوية العاب ومرح، كما توّج المهرجان بأمسية طربية للفنانة لينا مخول الحائزة على جائزة ذا فويس، والتي قالت أنّها تشعر بسعادة بالغة وبانفعال شديد لإحياء أمسيّة للمرّة الأولى في منطقة المثلث وأثنت على المستوى العالي من التنظيم وشكرت الجمهور على تفاعله الكبير والمدهش. كما أشاد الجميع بحسن التنظيم والإعداد والمستوى الرّاقي والتميّز بالنشاطات الثقافيّة والفنيّة المتنوّعة التي لبّت احتياجات جميع الفئات السكانيّة من جميع الأجيال. ويذكر أنّه تمّ توثيق المهرجان من قبل المتألق وهيب مصاروة".

واختتم البيان: "وكان قد صرّح أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، أنّه بالإضافة إلى استثمار موارد وميزانيّات هائلة في مجاليّ البنى التحتيّة والتعليم في السنتين الأخيرتين، حرصت البلديّة كذلك على تعزيز الثقافة وتنظيم المهرجانات في المناسبات المختلفة كجزء من الاستثمار بالمواطن وتعزيز الحياة الاجتماعيّة والثقافيّة داخل المدينة، وكذلك تعزيز الانتماء. وأعرب برامي عن رضاه عن الأصداء الإيجابيّة التي لقاها المهرجان، مؤكداً أنّ البسمة التي لم تفارق وجوه الأطفال والكبار والسعادة التي غمرتهم جميعًا هي أهم مكسب له. ويشار إلى أنّ برامي أعلن رسميًّا في مقدّمة المهرجان عن إطلاق اسم المرحوم وهيب جبارة على الملعب البلدي في الطيبة تخليدًا لذكراه، وتمّ رفع لافتة تحمل إسم الملعب الجديد" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة