الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

واتس أب في تحديثه الجديد:نغمات مخصصة ورسائل غير مقروءة

كل العرب
نُشر: 23/07/15 13:13,  حُتلن: 13:29

الأصدار الجديد يوفر إمكانية إضافة إشعارات مخصصة Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات

عندما نقوم بالضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات على تطبيق واتساب سيظهر لنا ضمن القائمة خيارا جديدا هو "التحديد كغير مقروء Mark as unread"

أطلقت "واتس أب" تحديثا جديدا على التطبيق لهواتف الاندوريد أبرزها إمكانية تحديد المحادثات على أنها "غير المقروءة"، ونغمات مميزة ومخصصة لجهات الاتصال.

هذا وعندما نقوم بالضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات على تطبيق واتساب سيظهر لنا ضمن القائمة خيارا جديدا هو "التحديد كغير مقروء Mark as unread"، الذي يتيح للمستخدم عندما لا يجد وقتاً لقراءة  الرسائل الواردة إضافة علامة دائرة خضراء للمحادثات التي سيتم قراءتها لاحقا.

كما ومن بين التحديثات الجديدة فإن الأصدار الجديد يوفر إمكانية إضافة إشعارات مخصصة Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات، فعند فتح تفاصيل أي جهة اتصال أو مجموعة سيظهر خيار جديد لضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات المنبثقة.

يمكّن هذا التحديث الجديد المستخدم من استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت عند إجراء المكالمات الصوتية، من دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال، هذا ويحمل الإصدار الجديد الرقم 2.12.194 لم يصل بعد متجر "غوغل بلاي"، ولكن بإمكان المستخدمين تنزيله من موقع واتس آب الرسمي أو من الرابط.

مقالات متعلقة