الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

الشرطة: حصيلة القتلى في حادث الطرق قرب طمرة 3 اشخاص

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 26/07/15 17:06,  حُتلن: 22:48

كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء للوسط العربي:

طواقم الاطفاء تعمل على اخراج جثث القتلى من السيارات وايضا المصابين العالقين في السيارات

المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

القتلى الثلاثة ضحايا حادث الطرق هم مواطن من سكان "كفار فرديم" ويبلغ من العمر 63 عامًا الذي لم تتم بعد كافة الاجراءات الرسمية للخروج ببيناته عبر الاعلام

الضحية الثانية من سكان المشهد وهو الشاب المرحوم نور شحادة (25 عامًا) والثالث من سكان حرفيش (35 عامًا) الذي لم يتم بعد ايضا اتمام كافة الاجراءات الرسمية للخروج ببيناته عبر الاعلام

تواصل قوات شرطة الشمال وشرطة المرور المعززة أعمال البحث والتحقيق وسط شبهات لحادث من نوع "ضرب وهرب"

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 70، بالقرب من منتزه طمرة، ما أسفر عن مصرع 3 اشخاص في الثلاثينات من أعمارهم في المكان، وإصابة آخر بجراح خطيرة.


صور من مكان الحادث

وأفادت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنّ:"القتلى الثلاثة ضحايا حادث الطرق هم مواطن من سكان "كفار فرديم" ويبلغ من العمر 63 عامًا الذي لم تتم بعد كافة الاجراءات الرسمية للخروج ببيناته عبر الاعلام. بينما الضحية الثانية من سكان المشهد وهو الشاب المرحوم نور شحادة (25 عامًا)، والثالث من سكان حرفيش (35 عامًا) الذي لم يتم بعد ايضا اتمام كافة الاجراءات الرسمية للخروج ببيناته عبر الاعلام. - لهم الرحمة ولعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان". وأضافت السمري:"هذا ويشار الى أنّ الجرحى الثلاثه الباقين هم سكان البلدات: ساجور وحرفيش والمشهد وما زالو يتلقون العلاج في المستشفيات"، بحسب ما ورد في بيان الشرطة.

وأشار مراسلنا إلى أنّ طواقم الإسعاف وصلت إلى المكان لتقديم العلاج الأولي للمصاب ونقله إلى المستشفى، بينما تعمل قوات الإنقاذ والإطفاء على تخليص القتلى العالقين في السيارات. هذا، ووصلت قوات الشرطة للمكان وعملت على تنظيم حركة السير والتحقيق في أسباب وملابسات وقوع الحادث.

وافاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء للوسط العربي، في بيان عممه على وسائل الاعلام أنّ:"طواقم الاطفاء تعمل على اخراج جثث القتلى من السيارات وايضا المصابين العالقين في السيارات". من جهته قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء إنّ:"الحادث بين سيارتين خصوصيتين على شارع 70 بالقرب من مدينة طمرة، وقد أقرت طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان، وفاة ثلاثة اشخاص في سنوات الثلاثين من أعمارهم"، بحسب البيان.

 بيان الشرطة
ومن جهتها، أفادت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية، وقع حادث طرق دامٍ بين عدة سيارات، مساء اليوم الاحد في الشمال على شارع رقم 70، بالقرب من مفترق مدينة طمرة، ما أسفر عن مصرع 3 اشخاص. هذا وتواصل قوات شرطة الشمال وشرطة المرور المعززة أعمال البحث والفحص والتشخيص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، وسط شبهات لحادث من نوع "ضرب وهرب "، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.

لاحقًا، أفادت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"يشار إلى أنّه لم يتم الجزم رسميًا بهوية القتلى الثلاثة ضحايا حادث الطرق، بحيث تعكف طواقم الانقاذ على تخليص جثتهم من المركبات، كما وتوصف جراح مصاب رابع بالمتوسطة، وتعمل طواقم الاسعافات على إحالته للعلاج في المستشفى. علمًا أنّ أعمال الفحص والتشخيص والتحقيق ما زالت جارية وسط مواصلة قوات الشرطة بتنظيم حركة السير والمرور هناك"، بحسب الشرطة.  

هذا، وقد قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان آخر لها أنّه:"تبيّن لاحقًا بأن القتلى الثلاثة ضحايا حادث الطرق هم، وعلى ما يبدو من الوسطين العربي واليهودي سكان الشمال، علمًا أنّه توفي لاحقًا مصاب بجراح حرجة في المستشفى، بينما توصف جراح مصاب خامس ما بين متوسطة وبالغه وقد تمت احالته على اثرها للعلاج في مستشفى"رمبام" في حيفا، بحسب البيان.
وأضافت السمري في بيانها:"هذا، ووفقًا لأعمال الفحص والتحقيق يستدل بأنّ الحديث يدور وعلى ما يبدو حول إصطدام سيارة وسيارة خصوصية وجها لوجة، لسبب ما زال قيد الفحص، مع مواصلة فحص عدد من الاتجاهات والمسارات ذات العلاقة، والتحقيقات مع تقييم صورة الوضع في الميدان هناك بإشراف قائد اللواء "زوهر دفير" وقائد شرطة السير والمرور "يارون بئيري" واعمال التشخيص الرسمية بهويات القتلى والمصابين ما زالت جارية"، بحسب الشرطة.


خلافا للمعلومات الاولية
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" خلافا للمعلومات الاولية تبين لاحقا على ان حادث الطرقات اسفر صحيح لهذة المرحلة عن مصرع 3 اشخاص بما يتضمن 2 بالميدان بينما الثالث بمستشفى نهاريا كما واصيب بالحادث 3 اشخاص بما يتضمن 2 متوسطة تمت احالتهما للعلاج بمستشفى رمبام بحيفا واخر اصيب بالغة تمت احالته للعلاج بمستشفى نهاريا واعمال التشخيص ما زالت جارية مع العلم على ان الجرحى والقتلى هم وعلى ما يبدو سكان حرفيش المشهد، وكفار فرديم واعمال التشخيصات الرسمية ما زات جارية ".


فيديو من مكان الحادث

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY