الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

عزيزي الشاب: اليك 5 طرق فعالة للتخلص من الكرش نهائيًا

كل العرب
نُشر: 27/07/15 13:54,  حُتلن: 17:17

 تناول كميات كبيرة من الماء يوميًا لترين على الأقل عادة رائعة على الجميع اتباعها للتخلص من الدهون المتراكمة والشعور بالشبع والامتلاء

تعتبر السمنة أو الوزن الزائد مشكلة العصر والتي يشتكي منها الكثيرين رجالًا ونساءً وحتى أطفالًا. الشكوى المتكررة من الوزن الزائد لدى الرجال غاليًا ما تكون من تراكم الدهون والشحوم في منطقة الكرش، وهنا عبّر موقع العرب.نت، سنقدم لكم حلولاً رائعة سهلة وفعالة يمكنكم اتباعها للتخلص من الكرش نهائيًا.


صورة توضيحية

- لا تتناول الطعام ليلًا
احرص على عدم تناول الطعام خلال ساعات الليل المتأخرة، واحرص على أن تكون وجبة العشاء خفيفة قبل النوم بثلاث ساعات على الأقل

- صعود ونزول الدرج يوميًا
إن عملية صعود ونزول الدرج يوميًا تعتبر رياضة رائعة تخلصك من الكرس، ولذا تجنب استخدام المصعد واحرص على الاستفادة من الدرج لتتخلص من الدهون المتراكمة.

- شرب الماء
إن تناول كميات كبيرة من الماء يوميًا لترين على الأقل عادة رائعة على الجميع اتباعها للتخلص من الدهون المتراكمة والشعور بالشبع والامتلاء.

- لا تجلس لفترة طويلة
احرص على القيام بنشاطات كالمشي يوميًا لفترة محددة أو ممارسة أحد الرياضات المفضلة، وتجنب الجلوس لفترات طويلة خلف المكتب دون حركة.

- نظام غذائي صحي
عليك بإتباع نظامًا غذائيًا صحيًا محددًا ومنتظمًا واجعله روتينا دائما يتخلله يوما مفتوحا واحدًا في الأسبوع يمكنك خلاله تناول ما تشتهيه بكميات محدودة.

مقالات متعلقة