الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

رسميًا: نادي بايرن ميونيخ يعلن ضم التشيلي فيدال الى فريقه

كل العرب
نُشر: 28/07/15 17:58,  حُتلن: 07:21

فيدال في تصريحاته لناديه الرسمي:

نا متفائل بانتقالي لبايرن ميونخ هذا مشوار جديد سأخوضه في عالم كرة القدم، وأتمنى أن أقدم أفضل ما لدي 

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم رسميا عن توقيع اللاعب التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط نادي يوفنتوس عقدا مع النادي البافاري لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان فيدال قد وصل إلى مدينة ميونيخ الاثنين وأجرى صباح اليوم الثلاثاء الفحوصات الطبية قبل أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي. وسيقدم النادي الالماني لاعبه الثلاثاء بشكل رسمي إلى وسائل الاعلام من خلال مؤتمرًا صحفيًا سيعقد في مقر النادي.


فيدال خلال توقيعه مع بايرن ميونخ

وقال فيدال في تصريحات لناديه الرسمي: "أنا متفائل بانتقالي لبايرن ميونخ، هذا مشوار جديد سأخوضه في عالم كرة القدم، وأتمنى أن أقدم أفضل ما لدي". وأضاف اللاعب: "كنت قريباً من تحقيق الثلاثية مع يوفنتوس الموسم الماضي، أتمنى ان انجح في تحقيق ما لم أستطع تحقيقه مع يوفنتوس أثناء تواجدي الى جانب فريقي الجديد بايرن ميونيخ".

وكان فيدال قد كتب تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أتوجّه برسالة خاصة لكل جماهير يوفنتوس في العالم، أشكركم جزيل الشكر على أفضل 4 سنزات قضيتها في حياتي". وتابع: "أتمنى لكم التوفيق والنجاح في المستقبل، ستبقى للنادي مكانته الخاصة في قلبي، ولن أنسى ذكرياتي معكم".
 

مقالات متعلقة

Got