الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة تحصل على نتائج مشرفة في امتحانات البجروت

كل العرب
نُشر: 29/07/15 09:20,  حُتلن: 11:43

أشار الأستاذ طه الى دعم البلدية للمدرسة خاصة في حجم الساعات الإضافية التي خصصتها للمدرسة والتي تتمثل في برامج التقوية مثل برنامج ""تهيل" (תה"ל) "حومش" (חומש) "تفنيت" (תפנית) وبرنامج "الفرصة الثالثة" (מחצית שלישית)

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب رئيس بلدية الناصرة، ورد فيه: "تشير نتائج البجروت لطلاب المدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية في الناصرة الذين تخرجوا في العام 2014، الى حصول المدرسة على أعلى نسبة نجاح في تاريخها. إذ حصل 230 طالبًا على شهادات بجروت كاملة، وهذا يعتبر أعلى رقم من الناجحين أحرزه طلاب المدرسة، أي ما يقارب ال-70% من طلاب الثواني عشر، وتعتبر هذه النسبة أعلى من المعدل القطري في الدولة بكثير. كذلك تشير النتائج الى تفوّق عشرات الطلاب في أغلب المواضيع".


مدير المدرسة فيصل طه

وأضاف البيان: "وأكّد الأستاذ فيصل طه مدير المدرسة، أنه حدث تحسن ملموس وتصاعد متواصل في نتائج البجروت خلال السنوات الماضية، وهذا الإنجاز التعليمي الكبير يثير اعتزاز المدرسة ومدينة الناصرة والوسط العربي، والهيئة التدريسية وطاقم العاملين في المدرسة، وأشار الأستاذ طه الى دعم البلدية للمدرسة، خاصة في حجم الساعات الإضافية التي خصصتها للمدرسة، والتي تتمثل في برامج التقوية مثل برنامج ""تهيل" (תה"ל)، "حومش" (חומש)، "تفنيت" (תפנית)، وبرنامج "الفرصة الثالثة" (מחצית שלישית). والجدير ذكره ان المدرسة غير انتقائية وتستوعب جميع من يتوجه إليها من الطلاب".

وإختتم البيان: "وقد تقدم علي سلام رئيس بلدية الناصرة، بالتهنئة لمدير المدرسة فيصل طه والى الهيئة التدريسية وجميع العاملين في المدرسة على هذا الإنجاز المثير للاعتزاز، الذي يتوافق مع سياسية البلدية التربوية والأهداف الموضوعة أمام دائرة التربية والتعليم في البلدية"، بحسب بيان البلدية.

مقالات متعلقة