الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

تشيلسي يهزم برشلونة بركلات الترجيح في كأس الأبطال

كل العرب
نُشر: 29/07/15 09:20,  حُتلن: 09:28

النجم البلجيكي ايدن هازارد افتتح التسجيل قبل أن يرد برشلونة بهدفين في الشوط الثاني

تغلّب فريق تشيلسي الانجليزي على برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، بركلات الترجيح، في مباراة انتهت بهدفين لكلّ منهما، ضمن كأس الأبطال الدولية لكرة القدم. وكان النجم البلجيكي ايدن هازارد قد افتتح التسجيل قبل أن يرد برشلونة بهدفين في الشوط الثاني. وأدرك جاري كاهيل التعادل لتشيلسي بضربة رأس قرب النهاية لتحسم ركلات الترجيح نتيجة اللقاء الذي أقيم في واشنطن.


وعبّر مدرّب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو عن "سعادته بهذا الفوز، قائلًا في حديث لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية: "المباراة كانت رائعة بالنّبسة لنا مع أنّها وديّة، إذ عندما يرغب المرء بالفوز عندها لا تصبح المباراة وديّة".

ويلتقي تشيلسي مع أرسنال في مباراة درع المجتمع يوم الأحد القادم قبل أن يبدأ مشواره بالدوري الانجليزي في الثامن من أغسطس آب المقبل أمام سوانزي سيتي. واحتاج تشيلسي نحو تسع دقائق فقط قبل أن يهز شباك برشلونة بعدما تلقى الجناح هازارد تمريرة طويلة ليرواغ عدة لاعبين قبل أن يسدد في المرمى باتقان.

ورغم غياب الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار عن الجولة في الولايات المتحدة استجمع برشلونة قواه ليبدأ في السيطرة على الاستحواذ وأدرك التعادل عبر لويس سواريز مهاجم اوروجواي في الدقيقة 52.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي