الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

فريق مدرسة الكراتيه بإدارة علي طربيه يشارك في معسكر التحدي

من امين بشير
نُشر: 29/07/15 14:43,  حُتلن: 22:58

بدأت التدريبات على ساحات العشب الأخضر حيث تخلّلت تمارين الدفاع عن النفس ضد العصا السكين السلاح الناري والقتال الأرضي والتخلص من مسكات مختلفة بالإضافة الى تمارين الجهد والقوة البدنية وقوة التحمل وحركات فنية على العصا والننشاكو

أقيم على شاطئ مدينة عكا معسكر التحدي لألعاب الكاراتيه والقوة، وشارك فيه ما يقارب 70 لاعبًا من مختلف أنحاء الوسط العربي. وشارك فريق مدرسة الكراتيه من سخنين بإدارة علي طربيه. بدأت التدريبات على ساحات العشب الأخضر، حيث تخلّلت تمارين الدفاع عن النفس، ضد العصا، السكين، السلاح الناري والقتال الأرضي والتخلص من مسكات مختلفة، بالإضافة الى تمارين الجهد والقوة البدنية وقوة التحمل وحركات فنية على العصا والننشاكو.


فريق مدرسة الكراتيه

وفي الصباح استمع المشاركون الى كلمة ختامية من المدرب علي طربية الذي أشرف على المعسكر وأشار بقوة الإرادة عند اللاعبين اللذين استطاعوا تحمل هذه التمارين الصعبة والقاسية. وقال ان من يستطيع ان يتحمل هذه التدريبات فهو بطل حقيقي ينتظره مستقبل مشرف. وبعدها انطلق الطلاب الى البيوت وهم مسرورين ويتحدثون عن فائدة المعسكر الذي نجح نجاحا فاق التوقعات، والفضل يعود للترتيب والنظام ووقوف مدربي الرابطة جنبا الى جنب، وبرز منهم المدرب مصطفى كبها، خور صقر، المدرب بلال حمزة، حذيفة طربية، علاء حمزة وخالد شعبان وجميعهم من سخنين. وكل من الأبطال عبد ابو صالح وعنان بدارنة من سخنين ومحمد كبها من برطعة وعلي موسى من كوكب. أبو الهيجاء.
 

مقالات متعلقة