الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

بيت جن في المكان الاول بنتائج البجروت في الوسطين العربي واليهودي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/07/15 17:04,  حُتلن: 22:54

مدير قسم المعارف مهنا طافش:

هذه النتائج جاءت بفضل اجتهاد الطلاب والمعلمين الذين يتعاونون سوية في سبيل دعم مسيرة التربية والتعليم

المربي زايد قبلان وهو مدير الطبقة الإعدادية:

نحن فخورين جدًا لهذا الانجاز العظيم وعمليًا انجازنا هذا هو فخر لكل الوسط العربي

اعرب سكان بلدة بيت جان وعلى رأسهم الطلاب وطواقم الهيئة التدريسية عن سعادتهم الكبيرة بعد الاعلان بأن بلدتهم حصدت المكان الاول في الوسطين العربي واليهودي في نتائج البجروت.


مهنا طافش

وقال مدير قسم المعارف مهنا طافش في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه النتائج جاءت بفضل اجتهاد الطلاب والمعلمين الذين يتعاونون سوية في سبيل دعم مسيرة التربية والتعليم، كما أن الطواقم التدريسية تساهم دائمًا بتعزيز مكانة الطلاب وضمان نجاحهم، لدرجة أن المعلمين يقومون بتدريس الطلاب وبشكل تطوعي حتى ساعات الليل، وذلك من اجل رفع مستوى التحصيل العلمي".

ثم قال: "في العام الماضي بلدة كوخاف يائير كانت في المكان الاول، لكن طلاب هذه البلدة يتعلمون في مدارس خارجية، بينما طلابنا يدرسون في مدارس خاصة بالبلدة، وعمليًا الجهد الذي نبذله هو كبير جدًا ويستحق التقدير والاحترام".

كما قال: "بالرغم من الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلدة، الا أننا كسرنا كل الحواجز، ونجحنا في تحقيق انجاز كبير على مستوى الدولة، وأنا اعد الجميع بأن نحافظ على هذه النتيجة، وأن نواصل في نفس النهج حتى نخرج اجيالًا يحتذى بها".

المربي زايد قبلان وهو مدير الطبقة الإعدادية قال: "نحن فخورون جدًا بهذا الانجاز العظيم، ونشكر المجلس المحلي بإدارة بيان قبلان وطاقم الهيئة التدريسية وقسم المعارف والاهالي على وقفتهم المشرفة التي بفضلها حققنا نجاحًا كبيرًا، نحن سنستمر في مشوارنا التعليمي وسنبذل كل ما بوسعنا حتى نواصل المنافسة مع كبرى المدارس المتقدمة في الوسط اليهودي، وعمليًا انجازنا هذا هو فخر لكل الوسط العربي".


زايد قبلان

مقالات متعلقة