الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

مارادونا: زوجتي السابقة سرقت أموالي وتمنت موتي

كل العرب
نُشر: 30/07/15 08:47,  حُتلن: 16:57

دييجو مارادونا:

لقد قلت لكلاوديا إنها لصة وقامت بالاحتيال علي للأسف أيضا ستضطر للذهاب إلى السجن نتيجة أفعالها كما اضاف مارادونا أن طليقته فيافاني ترغب في رؤيته ميتا لأن وفاته ذات نفع أكبر من بقاءه على قيد الحياة

صرّح دييجو مارادونا الأسطورة الأرجنتيني مجددًا، اتهاماته لزوجته السابقة كلاوديا فيافاني واصفا إياها بـالسارقة وأنها رغبت في رؤيته ميتا، متمنيا أن لها السجن، بعد اكتشافه اختفاء 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية. وأكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني في تصريحات لقناة كانال الأمريكية: لقد قلت لكلاوديا إنها لصة وقامت بالاحتيال علي، للأسف أيضا ستضطر للذهاب إلى السجن نتيجة أفعالها. كما اضاف مارادونا أن طليقته فيافاني، ترغب في رؤيته ميتا، لأن وفاته ذات نفع أكبر من بقاءه على قيد الحياة.


مارادونا مع صديقته بعد ان ترك زوجته

وقال ماتياس مورلا محامي مارادونا، إن كلاوديا استولت على أموال دييجو، مشيرًا إلى أنها قامت باختلاس مبالغ كبيرة، وهذه جريمة يجب أن تعاقب عليها. بينما كتبت دالما مارادونا، ابنة مارادونا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لم أتحدث مع أبي في هذا السياق حتى الآن، إلاّ أنني على ثقة بأن والدتي لم تفعل أمرًا كهذا، وسيثبت ذلك في المحكمة.

بينما قال مارادونا القائد والمدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، في بيان نشره يوم الخميس الماضي: "أود أن أعلم جميع سكان الأرجنتينيين أنني أمر بلحظات من الضيق الشديد والألم، لمعرفتي أن المال الذي حصلت عليه من خلال عملي وجهدي، قد استولى عليه آخرون".
 

مقالات متعلقة

Got