الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

الناصرة: عضو البلدية السابق خالد نجم بزيارة سلام

كل العرب
نُشر: 30/07/15 13:22,  حُتلن: 14:27

أبرز ما جاء في البيان:

خالد نجم قدم هدية تذكارية رمزية لرئيس البلدية الذي رحب بهِ بحرارة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي: "الناصرة كانت وما زالت و ستبقى موطن الأصالة والعراقة والمحبة مهما اختلفت المشارب والأحزاب والأفكار يبقى النصراويون على تكافلهم وتعاضدهم واهتمامهم الواحد بالآخر".


سلام وخالد نجم

وأضاف البيان: "خالد نجم عضو بلدية الناصرة السابق والذي خدم المدينة وأهلها فترة عضويتهِ في بلدية الناصرة بإخلاص وتفانٍ وتضحية وقدم من وقته الكثير من خلال عضويتهِ في اللجان البلدية على حساب بيتهِ وأهلهِ يتعرض قبل فترة زمنية لوضع صحي يجعلهُ يقدم على إجراء عملية في القلب تكللت بالنجاح، بعونه تعالى".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي شعاره المحبة والتفاهم والتعاضد بين أهل المدينة جميعا والمشاركة في الأفراح والأتراح والوقوف الى جانب الجميع خاصةً أولئك الذين يتعرضون لا سمح الله لمحنة تراه يسرع في السؤال والمشاركة الإنسانية، رئيس البلدية قام بزيارة عضو البلدية السابق خالد نجم في المستشفى وتابع وضعهُ الصَحي حتى كتب الله لهُ الشفاء. خالد نجم عضو الجبهة ولأنه كذلك أصيل ويفهم أصالة الناصرة وأهلها قام بزيارة لرئيس البلدية علي سلام في مكتبهِ شاكرا ومقدما هدية تذكارية رمزية لرئيس البلدية الذي رحب بهِ بحرارة. هذه هي الناصرة وهذه هي صورة واحده من مئات الصور المشرفة والتي دائما كانت مصدر فخر واعتزاز" الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة