الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

البروفيسور صابر قيس يزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 30/07/15 14:36,  حُتلن: 14:56

بيان البلديّة:

علي سلام دعا  البروفيسور قيس بالمساهمة بالعمل بشكل جاد من أجل تحقيق هذه الغاية المهمة من أجل بناء جامعه في مدينة الناصرة تستقطب آلاف الطلاب

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "زار البروفيسور صبري قيس مدينة الناصرة اليوم الخميس، وحل ضيفًا على بلدية الناصرة حيث استقبلهُ رئيس البلدية علي سلام.


من اليمين علي سلام والبروفيسور صبري قيس

وتابع البيان: "البروفيسور قيس حاصل على الدكتوراة من الجامعة العبرية في موضوع الكيمياء الفيزيائية عام 1981 ومنها انتقل الى جامعة هارفرد ليحصل على البروفيسورة في موضوع الكيمياء عام 1994 حيث عين بروفيسور في الكيمياء الفيزيائية في جامعة بيرون في الولايات المتحدة الامريكية. كما وحصل البروفيسور صبري قيس على جوائز عالمية ونشر أكثر من 200 بحث في الكيمياء الفيزيائية وأصدر ثلاثة كتب في هذا المجال".

وأشار البيان: "زيارة البروفيسور صبري قيس تأتي للتعرف على رئيس بلدية الناصرة ورئيسها علي سلام وادارة البلدية، وفي نفس الوقت فحص كيفية مساهمتهُ في المساعدة من أجل بناء الجامعة في الناصرة، والتي أبدى البروفيسور رغبته الشديدة في التعاون في هذا المجال. ورحّب رئيس البلدية بالضيف الكريم وعبر عن احترامه الشديد له ولكل ابناء شعبنا الذين استطاعوا ان يحصلوا على الشهادات العلمية الرفيعة و ان ينجزوا انجازات عالميه في مجال العلوم والاكاديمية. ودعا علي سلام البروفيسور قيس بالمساهمة بالعمل بشكل جاد من أجل تحقيق هذه الغاية المهمة من أجل بناء جامعه في مدينة الناصرة تستقطب آلاف الطلاب" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة