الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

اليوم: فلفلة كفرقاسم أمام بيتار القدس في نصف نهائي الكرة الشاطئية

حجاج رحال -
نُشر: 31/07/15 07:13,  حُتلن: 09:49

المدرب القسماوي مأمون عامر:

لا توجد أفضلية لأحد في هذه المباراة اذ أن فوزنا في دور المجموعات لا يضمن أو يكفل لنا شيئا

لكل مباراة ظروفها وقوانينها، فالحديث عن مباراة واحدة فيها كل شيء وارد في الحسبان وسنعمل من أجل الاستعداد لها كمايجب للفوز والتأهل الى المباراة النهائية

يستعد فريق فلفلة كفرقاسم لمواجهة فريق بيتار القدس، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية، ضمن مرحلة نصف نهائي بطولة اسرائيل لكرة القدم الشاطئية. وكان الفريقان قد التقيا في مرحلة المجموعات، وانتهت المباراة حينها بفوز قسماوي ساحق بأربعة أهداف مقابل هدفين. وسوف يلتقي الفريق الفائز في هذه المباراة بالفائز من مباراة نصف النهائي الثانية وتجمع فريقي الخضيرة ونتانيا، علما أن المباراة النهائية سوف تجرى في نفس اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف.


مأمون عامر 

يشار الى أن تلامذة المدرب مأمون عامر من كفر قاسم حققوا ستة انتصارات متتالية، خمسة في دور المجموعات وواحدة في مرحلة ربع النهائي، وسط الحفاظ على نسبة كاملة من النجاح.

وقال المدرب القسماوي مأمون عامر:"لا توجد أفضلية لأحد في هذه المباراة، اذ أن فوزنا في دور المجموعات لا يضمن أو يكفل لنا شيئا، فلكل مباراة ظروفها وقوانينها، فالحديث عن مباراة واحدة فيها كل شيء وارد في الحسبان، وسنعمل من أجل الاستعداد لها كمايجب للفوز والتأهل الى المباراة النهائية".

مقالات متعلقة