الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

إدارة روما تتوصل لاتفاق مع البوسني إدين دزيكو من المانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 31/07/15 07:49,  حُتلن: 15:47

حتى الآن لم يتفقا الناديين الانجليزي والإيطالي حول المقابل المادي لانتقال اللاعب البوسني دزيكو الذي توج بلقب الدوري الانجليزي مع سيتي مرتين خلال الأعوام الأربعة الأخيرة

أفادت شبكة سكاي سبورت يوم أمس الخميس، أن نادي توصّل روما الإيطالي لكرة القدم، لاتفاق مع مهاجم مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك حسب البنود الشخصية التي طالب بها اللاعب. وذكرت الشبكة، أن الناديين الانجليزي والإيطالي لم يتفقا حتى الآن حول المقابل المادي لانتقال اللاعب البوسني، الذي توج بلقب الدوري الانجليزي مع سيتي مرتين خلال الأعوام الأربعة الأخيرة.


دزيكو في أحد المؤتمرات الصحفية

وابتعد دزيكو عن حسابات مانويل بيليجريني المدير الفني لسيتي خلال الموسم الماضي، بعدما اكتفى بالمشاركة في قائمة الفريق الأساسية في 11 مباراة فقط، قبل أن يعلن المدرب التشيلي الشهر الماضي موافقته على رحيل اللاعب حال دفع الشرط الجزائي في تعاقده والذي يبلغ 27 مليون جنيه استرليني.

وفي حال انتقال اللاعب الى العاصمة الإيطالية سيصبح دزيكو اللاعب الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز الذي يرحل لروما هذا الصيف، بعدما ضم الفريق الإيطالي هذا الأسبوع البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال على سبيل الإعارة.


 

مقالات متعلقة

Got