الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

جمعية نسيج: عودة أبطال فريق أبناء بيت جن لكرة القدم من ألمانيا

كل العرب
نُشر: 31/07/15 08:24,  حُتلن: 08:29

إدارة جمعية نسيج تحيي هذه الشراكة الحقيقية مع إدارة جمعية أبناء بيت جن حيث تقرر في هذا الصدد المبادرة الى يوم من أجل الرياضة في بيت جن لدعم رياضة كرة القدم بالتنسيق مع ادارة الفريق يتم فيه تكريم كل من ساهم بانجاح هذا الحدث المميز

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن جمعية نسيج، جاء فيه "عاد اليوم أبطال فريق أبناء بيت جن لكرة القدم من ألمانيا بعد أن مكثوا في معسكر تدريبي لمدة أسبوع التقوا به بلاعبين من ألمانيا وروسيا وأحرزوا نتائج رائعة ومميزة. وكانت هذه المبادرة المباركة لجمعية نسيج بالتعاون مع فريق أبناء بيت جن حيث قامت ادارة الفريق وحشد من الاهالي باستقبالهم في المطار ومن ثم قامت ادارة جمعية نسيج بتنظيم استقبال رسمي لهم في بيت جن".


خلال التدريبات 

وأضاف البيان "إدارة جمعية نسيج تتقدم بالشكر الكبير لأبو عنان دانيئيل جعص فارس العطاء العربي الذي استضاف الفريق مشكورا وقد غمرنا بكرمه وأخلاقه كذلك لفارس اسعيد عطيله مشكورا الذي كان حلقة الوصل بين دانيئيل جعص والجمعية وفريق أبناء بيت جن. إدارة جمعية نسيج تحيي هذه الشراكة الحقيقية مع إدارة جمعية أبناء بيت جن حيث تقرر في هذا الصدد المبادرة الى يوم من أجل الرياضة في بيت جن لدعم رياضة كرة القدم بالتنسيق مع ادارة الفريق يتم فيه تكريم كل من ساهم بانجاح هذا الحدث المميز".

واختتم البيان "من الجدير ذكره بأنه تم تحقيق عدة إنجازات سنأتي على ذكرها لاحقا. في النهاية نحيي اللاعبين فردًا فردًا والأهالي وإدارة الفريق. هذا، ونشكر موقع الاصل بإدارة حسام حرب لمرافقتنا ومواكبة هذا الحدث الهام، جمعية نسيج تتمنى الخير والنجاح للجميع".

مقالات متعلقة