الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

يوفنتوس الإيطالي يتقدّم بعرضٍ ثانٍ للتوقيع مع الألماني دراكسلر

كل العرب
نُشر: 31/07/15 08:24,  حُتلن: 09:51

يوفنتوس لن يبرم الصفقة بهذه السرعة على الرغم من أنه قدم عرضًا قدره 15.6 مليون جنيه استرليني والذي رفضه مسؤولو شالكه الألماني

أشارت وسائل إعلام إيطالية في تقارير صحفية، يوم أمس الخميس أن نادي يوفنتوس الإيطالي قرر العودة للمفاوضات من جديد مع الألماني جوليان دراكسلر، وتقديم عقد ثانٍ لضمه هذا الصيف. وارتبط لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا بالرحيل عن صفوف شالكه في الميركاتو الصيفي، فيما أبدى مدرب أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر رغبته بالتوقيع معه نظراً للمهارات العالية التي يتمتع بها الألماني.


جوليان دراكسلر


وأفادت مصادر أن يوفنتوس لن يبرم الصفقة بهذه السرعة، على الرغم من أنه قدم عرضًا قدره 15.6 مليون جنيه استرليني في الأيام القليلة الماضية والذي رفضه مسؤولو شالكه الألماني. وقالت صحيفة توتوسبورت الإيطالية اليوم أن لاعب مانشستر سيتي سمير نصري وضع على رادار يوفنتوس الذي يسعى للتعاقد مع لاعب جديد في وسط الميدان بعد رحيل أرتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ قبل أيام.

وقال المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني مطلع الأسبوع، أن ناديه رفض عرضًا رسميًا من يوفنتوس، وأن فريقه يشدد على عدم الاستغناء عن هذا اللاعب، قبل أن يدعو النادي الإيطالي لعدم الاتصال به مجدداً. 

مقالات متعلقة

Got