الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

الجنوب: اعتقال شاب بشبهة التحريض ضد مثليي الجنس

كل العرب
نُشر: 31/07/15 12:00,  حُتلن: 12:43

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: 

تم إرسال المشتبه به لفحوصات الطبيب النفسي للوقوف على مدى اهليته النفسية العقلية وفي وقت لاحق من اليوم الجمعة سيتم احالته للمثول أمام قاضي المحكمة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة "اليمار" المركزية في منطقة لخيش لواء الجنوب

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه "قامت شرطة منطقة الجنوب، الليلة الماضية، بإعتقال مشتبه بتهمة التحريض الخطير بواسطة إستخدام الفيسبوك، المقيم في "كريات ملآخي"، والذي رفع على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، "بوست" سجل فيه تحريضات وعبارات عنصرية ضد شريحة مجتمع مثليي الجنس" كما جاء في البيان.

وأضافت السمري في بيانها " هذا، وكانت عضو الكنيست "ياعيل چرمان" قد توجهت الى الشرطة الاسرائيلية بهذا الخصوص مع توجه افراد دورية ليلية بشرطة كريات ملاخي إلى منزل المشتبه في المدينة، وهو رجل في الأربعينات من عمره. حيث ألقي القبض عليه كما وتم مصادرة جهاز الكمبيوتر الخاص به من قبل رجال الشرطة. وخلال التحقيقات معه اعترف بنشر "البوست" المحرض قائلا أمام محققو الشرطة: "على الرغم من ادراكي بان ما قمت به غير قانوني ، أنا لا يمكن أن أتقبل قانونا يحظر التحريض ضد مثليي الجنس". وأضاف: "سأستمر في التحريض ضد هذه الشريحة من المجتمع. حلمي هو أن أكون مشهورًا " " كما جاء في البيان.

وتابعت السمري بيانها "هذا، وفي أحد "البوستات - المنشورات" التي سجلها على صفحته بالفيسبوك تناول خلاله الأفعال والأعمال الدنيئة التي نفذها "يشاي شليسل" مع طعنه الليلة الماضية عددًا من الاشخاص في موكب مثليي الجنس في القدس، حيث كتب فيما كتب ما معناه ومضمونه بالعربية: ("يشاي شليسل" إذا كنت قد قررت بالفعل تنفيذ عملية طعن للمرة الثانية، وبعد فترة وجيزة من انتهاء قضاء مدة محكوميتك التي امتدت على مدار السنوات العشر السابقة، كان يمكنك القيام بهذه المهمة بصورة أفضل من ذلك وبأكثر كفاءة ؟؟؟؟؟؟ للأسف الآن لن يتم الافراج عنك قريبًا جدًا، لذلك على الأقل كنت قادر على قتل بعضا من هؤلاء المنحرفين الملعونين!!!!! خسارة للغاية !!!!! يجب أن نأمل أن واحدا على الأقل من الاثنين المصابين بجروح خطيرة يتوفي. رغم ان ما قالوه عن الأخبار لا يبدو منه ذلك).هذا، وتلقى المشتبه به ردود فعل حادة حتى من أصدقائه بالفيسبوك تضمنت: "أخجل من أن يكونوا امثالك بين اصداقائي، سأقوم بحذفك من قائمتي بالحال" كتبت له احدى المتصفحات" كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في البيان "هذا، وتم إرسال المشتبه به لفحوصات الطبيب النفسي للوقوف على مدى اهليته النفسية العقلية وفي وقت لاحق من اليوم الجمعة سيتم احالته للمثول أمام قاضي المحكمة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة "اليمار" المركزية في منطقة لخيش لواء الجنوب" وفقا لبيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY