الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

لجنة المستخدمين في بلدية الطيبة تعلن عن اضراب انذاري

من : منى
نُشر: 02/08/15 23:37,  حُتلن: 23:38

 لجنة المستخدمين في بلدية الطيبة:

نعلن عن اضراب انذاري ليوم واحد صباح الاثنين " احتجاجا على الانتهاك بالحقوق المستحقه للمستخدمين والتنكيل بالموظفين من قبل المديرة العامه للبلدية غاليت ليفي

 اعلنت لجنة المستخدمين في بلدية الطيبة بالتعاون مع الهستدروت مساء الاحد ، عن اضراب انذاري ليوم واحد صباح الاثنين ،" احتجاجا على الانتهاك بالحقوق المستحقه للمستخدمين والتنكيل بالموظفين من قبل المديرة العامه للبلدية غاليت ليفي " على حد وصفهم.


نسرين حاج يحيى رئيسة لجنة المستخدمين

وعممت اللجنه بيانا جاء فيه الاعلان عن الاضراب الانذاري ، ودعوة المستخدمين لاجتماع طارئ في مبنى الهستدروت في الطيبة لمناقشة المستجدات الاحداث الاخيرة وذلك على ضوء تصرفات المديرة غاليت ليفي والتي تتناقض مع معايير العمل المتبعة في السلطات المحلية، وعدم اعطاء الموظفين الحقوق القانونية المستحقة لهم وعدم تطبيق الاتفاق الذي تم مع لجنة الموظفين في الاونة الاخيرة والتنكيل بالموظفين ورئيسة لجنة الموظفين".

وكانت لجنة المستخدمين والهستدروت قد نفذت اجراءات احتجاجيه ونزاع عمل قبل شهرين وشملت اعتصامات ومظاهرات يوميه امام مبنى البلدية احتجاجا على المس بحقوقهم وكرامتهم والتعامل الفظ معهم من قبل اللجنه المعينه والاستهتار بهم والفصل التعسفي ، وتم الاتفاق على نيل مستحقاتهم بعد الاحتجاجات ووعدت اللجنة المعينة العمل على مطلبهم دون جدوى.

تعقيب بلدية الطيبة
وعقبت ادارة بلديّة الطيبة على موضوع الاضراب :" لا علم لها بأي اضراب أو خطوة احتجاجيّة، ولم تبلغ عن ذلك. العمل غدا سيجري كالمعتاد وعلى جميع العمّال والموظفين الالتزام بعملهم".

مقالات متعلقة