الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

إنريكي غير راضٍ عن أداء برشلونة ويطلق صفارات الإنذار للموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 03/08/15 10:09,  حُتلن: 18:29

لويس أنريكي مدرّب برشلونة:

الأداء الذي قدّمه الفريق لم يعجبني نواجه مشاكل في الدفاع بالفريق حاولنا العمل على حلّها سابقًا إلاّ أنها لا زالت قائمة ويجب العمل على تفاديها في المباريات القادمة

قام المدرب الإسباني لويس أنريكي، مدرب نادي برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية (الدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم)، بالحديث عن مستقبل الفريق وذلك، بعد السقوط أمام فيورنتينا بثنائية مقابل هدف في جولة الفريق التحضيرية للموسم المقبل.


المدرب لويس انريكي

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية أبرز تصريحات المدرب الإسباني بعد اللقاء، حيث قال: "الأداء الذي قدّمه الفريق لم يعجبني، نواجه مشاكل في الدفاع بالفريق، حاولنا العمل على حلّها سابقًا إلاّ أنها لا زالت قائمة ويجب العمل على تفاديها في المباريات القادمة". وأضاف أنريكي: "لقد تمكّن مهاجمو فيورنتنينا من الوصول الى منطقة جزاءنا مرتين خلال 10 دقائق، أنه أمر يجب معالجته بسرعة، لقد كانوا خصما صعبا لكن عندما لا تلعب بنسبة مئة بالمئة فهذا يعتبر أداءً ليس جيدًا".

وتابع انريكي قائلًا: "لا تهمني النتيجة كثيرا، لكن يزعجني أننا وصلنا الى فرص كبيرة لتحقيق أهداف إلاّ أننا فشلنا بالتسجيل وهذا أمر يثير قلقي قبل بداية الموسم الجديد". واختتم المدرب حديثه:
إنييستا غادر الملعب وهو يعاني من حالة بدنية سيئة، إلاّ أنه لم يشأ تضخيم المسألة حول تلقيه إصابة".

يُشار الى أن برشلونة قد خسر للمرة الثالثة في جولته التحضيرية، أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وبعدها أمام خسر أمام فيورنتينا.
 

مقالات متعلقة

Got