الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مجهولون يعتدون على ممتلكات كنيسة يسوع الناصري والقس توما يدين بشدة

نزار عليمي مراسل
نُشر: 04/08/15 11:49,  حُتلن: 15:32

القس نزار توما راعي كنيسة يسوع الناصري:

هذا العمل تخريبي خاصّة في ساحة الكنيسة مما ادى الى الحاق أضرار في المكان

أوجه رسالة لمن قام بهذا العمل أن يسامحه الله على ما فعله لأن الرب علمنا التسامح والمغفرة وأتمنى من هذا الشخص إذ كان بحاجة ماسة لشيء ما أن يأتي اليّ ويطلبه مني ولا يتردد

أتمنى أن يكون هذا العمل صادرا عن شخص مستقل ولكن في حالة تكرار هذا الموقف سنتوجه للشرطة من اجل منع هذه الأيادي المس بممتلكاتنا وممتلكات كنائسنا

"هنالك اياد أثمة قامت بتخريب أشجار وورود الكنيسة في وضح النهار، وأتمنى أن لا تتكرر مثل هذه الاعمال خاصّة في الأماكن المقدسة"، هذا ما صرّح به اليوم الثلاثاء القس نزار توما راعي كنيسة يسوع الناصري ورئيس مجمع الكنائس الانجيلية في إسرائيل السابق، بعد أن قام مجهولون الهوية بقطع وتخريب الاشجار في ساحة الكنيسة في الناصرة.


القس نزار توما

وتابع القس توما حديثه قائلا: "عندما كنت يوم أمس الاثنين في زيارة شخص مريض للصلاة، وعند رجوعي الى المنزل في الساعة السابعة والنصف وجدتُ أنّ شخصا مجهول الهوية قام بقطع وتخريب الاشجار والورود في ساحة الكنيسة فإندهشت عندما رأيت هذا المشهد مع العلم أن ذلك يحصل لأول مرة في ساحة الكنيسة".

وأضاف القس توما قائلا: "هذا العمل تخريبي خاصة في ساحة الكنيسة مما ادى الى الحاق أضرار كبيرة، وأوجه رسالة لمن قام بهذا العمل أن يسامحه الله على ما فعله لأن الرب علمنا التسامح والمغفرة وأتمنى من هذا الشخص إذ كان بحاجة ماسة لشيء ما أن يأتي اليّ ويطلبه مني ولا يتردد، لأنه كما قيل في الكتاب المقدس "أَحِبُّوا أعداءَكم. باركوا لاعنيكم. أحسنوا إلى مُبغِضيكم. وصلوا لأجل الذين يسيئُون إليكم ويطردونكم. لكي تكونوا أبناءَ أبيكم الذي في السماوات. فإنه يشرق شمسهُ على الأشرار والصالحين ويمطر على الأبرار والظالمين. لأنهُ إن أحببتم الذين يحبونكم فأيُّ أجرٍ لكم"، كما أنّ المحبة لا تسقط أبدًا".

وإختتم القس توما حديثه قائلا: "أصلي أن لا نعتاد على رؤية هذه الاعمال المشينة وغير اللائقة في منطقتنا خاصّة في الكنائس، وأتمنى أن يكون هذا العمل صادرا عن شخص مستقل، ولكن في حالة تكرار هذا الموقف سنتوجه للشرطة من اجل منع هذه الأيادي المس بممتلكاتنا وممتلكات كنائسنا".


صور من الاعتداء على ممتلكات الكنيسة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY