الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

مدرسة طرعان الثانوية تحقق انجازات مشرفة في البجروت

كل العرب
نُشر: 08/08/15 17:00,  حُتلن: 17:52

ارتفاع نسبة استحقاق البجروت بـ %10 وتسجيل علامات تفوق في العديد من المواضيع

مدير المدرسة المربي ناظم زحالقة:

تأتي هذه الانجازات ثمرة لمجهود الهيئة التدريسية والطاقم التربوي وكذلك الطلاب الذين اثبتوا انهم على قدر من المسؤولية ودرسوا واجتهدوا وأشكر كل من ساهم وكان له دور في تحقيق هذه الانجازات

حققت مدرسة طرعان الثانوية التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية سخنين انجازا مشرفا على صعيد التحصيل العلمي، مسجلة تقدما بنسبة %10 في استحقاق شهادة البجروت للعام 2014 مقارنة بالعام السابق.


مدير المدرسة المربي ناظم زحالقة

مدير المدرسة المربي ناظم زحالقة تحدث عن الانجاز وقال: "لقد حققنا تقدما ملحوظا في نسبة المستحقين لشهادة البجروت حيث ارتفعت النسبة من %59 ووصلت إلى %69.7، كذلك حققنا تفوقا ونتائج عالية جدا على صعيد العديد من المواضيع، ومن بينها المدنيات حيث حصل %39 من الطلاب عبى علامات تفوق أي حققوا علامة 95 فما فوق، إلى جانب مواضيع أخرى منها اللغة الانجليزية بمستوى 4 وحدات مع علامات تفوق بلغت نسبتها %40، وبمستوى 5 وحدات 100% تفوق. في موضوع الكيمياء سجل الطلاب بمستوى 5 وحدات %16 علامات تفوق، وفي الرياضيات ايضا حيث وصلت نسبة التفوق إلى %53 بمستوى 4 وحدات وإلى %91 بمستوى 5 وحدات، كذلك في مواضيع أخرى كاللغة العربية بمستوى 4 وحدات كانت نسبة %53 من العلامات علامات تفوق، وبمستوى 5 وحدات %88. وفي الفيزياء سجل %70 علامات تفوق بمستوى 5 وحدات، وأيضا باللغة العبرية بمستوى 5 وحدات حقق 88% من الطلاب علامات تفوق".

وتابع المربي ناظم زحالقة حديثه: "تأتي هذه الانجازات ثمرة لمجهود الهيئة التدريسية والطاقم التربوي وكذلك الطلاب الذين اثبتوا انهم على قدر من المسؤولية ودرسوا واجتهدوا، وأشكر كل من ساهم وكان له دور في تحقيق هذه الانجازات وأخص بالذكر المعلمين والطلاب والمجلس المحلي ورئيسه عماد الامين دحلة وكذلك أشكر الكلية القطرية سخنين على دعمها. سنستمر بالعمل دون كلل او ملل من أجل تحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا وسنسير وفق الخطط التي وضعناها".

مقالات متعلقة