الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

الكشاف الاسلامي عكا يستمر بمسيرة العطاء في مخيمه الصيفي التقليدي

أمين بشير -
نُشر: 10/08/15 20:57,  حُتلن: 22:48

الجدير ذكره بأن ادارة الكشاف ومن خلال عملها بالمخيم الصيفي الا أنها تعمل على التحضير لمخيمها الكشفي المبيت في نهاية الاسبوع الحالي ليكون المخيم خاتمة لفعالياتها الصيفية قبل قدوم العام الدراسي

يستمر الكشاف الاسلامي في عكا بمسيرة التضحية والعطاء للأولاد وبرسم البسمة والفرح على وجوههم من خلال عرض برنامجه التعليمي والترفيهي، خلال فترة الاسبوع الاول والثاني من البرنامج الذي ضم بمحتوياته جميع الفعاليات التي يمكن أن تضمن نجاح اهدافه وتطلعاته المستقبلية.


خلال الفعاليات

ومن أهم ما كان في المخيم خلال الأسبوع الأول، زيارة المواقع الأثرية والمواقع المقدسة في البلدة ويوم ترفيهي عبر الابحار بالسفينة العكية ملكة عكا، ورحلة السندباد في بلدة كابول ورحلة لحديقة الحيوانات وحديقة النحل وغيرها من الفعاليات الترفيهية والتعليمية في آن واحد .

ويستمر المخيم للأسبوع الثالث على التوالي ليضم أروع الفعاليات التعليمية والترفيهية ومن أهم فعاليات هذا الاسبوع: الاشغال اليدوية ومهرجان الفرح بمشاركة الدمى، والبرامج الفنية، بركة شومرات، وغيرها من الفعاليات المشوقة والمفيدة.

ومن الجدير ذكره بأن ادارة الكشاف ومن خلال عملها بالمخيم الصيفي تعمل على التحضير لمخيمها الكشفي المبيت في نهاية الاسبوع الحالي ليكون المخيم خاتمة لفعالياتها الصيفية قبل قدوم العام الدراسي بداية الشهر المقبل. وتقدمت إدراة المخيم بالشكر والامتنان لكل من دعم وانفق من اجل اتمام وتسهيل المشاركة في هذا المخيم، وتخص بالذكر بلدية عكا المتمثلة برئيسها شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل، ولجنة امناء الوقف الاسلامي ورئيسها سليم نجمي، وعضو الإدارة الدكتور حسام طافش ويوسف واحمد مي اصحاب شبكة مي ماركت في البلاد.

مقالات متعلقة