الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

اتحاد أبناء كفرقرع يعاود تدريباته بمشاركة عدد كبير من الناشئين

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 13/08/15 11:59,  حُتلن: 15:39

رئيس المجلس:

المجلس المحلي قام بتجهيز الملعب البلدي احسن وافضل تجهيز من خلال زراعة العشب الاخضر وصيانة الملعب لضمان جميع معايير الأمن والأمان للاعبين والجمهور

انطلقت تدريبات نادي اتحاد ابناء كفرقرع استعدادا للموسم الكروي الجديد بإشراف المدرب حسن مصالحة. أقيمت التدريبات على الملعب البلدي بمشاركة عدد من لاعبي التعزيز وعدد كبير من اللاعبين الناشئين والذين صعدوا من فرق الشبيبة ليلعبوا لأول مرة في صفوف فريق الكبار. وشهدت انطلاقة التدريبات اجواء من الحماس والمعنويات العالية لدى جميع اللاعبين والطاقم المهني والاداري.


خلال التدريبات

واستهل المدرب حسن مصالحة مدرب الفريق، التدريب بتقديم التهاني والتبريكات للاعبي الفريق، متمنيا لهم موسمًا ناجحًا ومثمرًا، وأعرب عن شكره وامتنانه لإدارة الفريق والمجلس المحلي وعلى رأسهم، حسن عثامنة ويوسف عسلي مدير قسم الرياضة على هذه الثقة الثمينة، وقال: "أتمنى أن اكون عند حسن ظن الجميع ان شاء الله".

وأعرب أعضاء إدارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع عن سعادتهم لانطلاقة تدريبات الفريق، مؤكدين أنّ الفريق سيتحضر بشكل جيد ليكون فريق قمة، من خلال تقديم عروض كروية مشرفة تليق بكرة القدم القرعاوية، وقدموا شكرهم وتقديرهم العميق للمحامي حسن محمد عثامنة على اهتمامه الكبير برعاية ودعم الفريق والرياضة والشباب في البلدة، متمنيين له المزيد من العطاء لدعم الرياضة والشباب في كفرقرع. كما وقدموا شكرهم ليوسف عسلي مدير قسم الرياضة ومحاسب المجلس المحلي نضال مصالحة على دعمهم وتعاونهم لإنجاح مسيرة النادي.

من جانبه تمنى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع التوفيق والنجاح لنادي اتحاد ابناء كفرقرع لاعبين واداريين وطاقم مهني، مشيرا الى أنّ المجلس المحلي قام بتجهيز الملعب البلدي احسن وافضل تجهيز من خلال زراعة العشب الاخضر وصيانة الملعب لضمان جميع معايير الأمن والأمان للاعبين والجمهور، كما وأكد أنّ المجلس المحلي تقديم الدعم المالي الكامل للفريق، وانه مستمر في هذا الدعم المادي والمعنوي للفريق للموسم الكروي 2015-2016.

وأشار عثامنة الى أنّ المجلس بدأ بمشروع إقامة ملعب كرة قدم عصري حديث في منطقة الحوارنة، بحلة جديدة ليكون ملعبا حضاريا متطورا سيتم بناؤه على مراحل وسيتسع الى 1000 مشجع مع نهاية مرحلته الاخيرة، حيث تصل ميزانية بناء الملعب بمرحلته الاولى الى حوالي 3.5 مليون شيقل بتمويل كامل من مجلس محلي كفرقرع ومتبرعين من أهل الخير ابناء كفرقرع. وعبّر عثامنة عن شكره ليوسف عسلي، على دوره في مساندة ومساعدة النادي ودفع مسيرة الرياضة والشباب في كفرقرع، شاكرا أعضاء ادارة النادي متمنيا لهم النجاح في ادارة شؤون النادي هذا الموسم.
 

مقالات متعلقة