الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

شابة: شقيقتي الكبرى تترك أولادها المزعجين وتذهب لتسهر مع زوجها

كل العرب
نُشر: 18/08/15 08:24,  حُتلن: 08:04

 جاء في الرسالة:

والدتي منزعجة كثيرا لكنها رفضت أن اصارح شقيقتي واقول لها ان هذا الامر يزعجنا، بدأت اشعر بعدم الراحة في المنزل، اعود بعد يوم عمل طويل وأجدهم عندنا ويجن جنوني، كيف اتصرف معها؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مشكلتي ان شقيقتي الكبرى تترك أولادها الثلاثة الأطفال يتقضي سهرة مع زوجها وانا وامي نبدأ برعايتهم والصراخ، لانهم يتشاجرون مع بعض ولا يستمعون لكلامنا، مرتين في الاسبوع تحضرهم وتذهب لتسهر هي وزوجها مع اصدقائهم ويعودون بعد منتصف الليلة، والدتي منزعجة كثيرا لكنها رفضت أن اصارح شقيقتي واقول لها ان هذا الامر يزعجنا، بدأت اشعر بعدم الراحة في المنزل، اعود بعد يوم عمل طويل وأجدهم عندنا ويجن جنوني، كيف اتصرف معها؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة