الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 04:02

لاتسيو يحقق فوزاً صعباً على باير ليفركوزن وسبورتينج لشبونة يهزم سيسكا

كل العرب
نُشر: 18/08/15 23:59,  حُتلن: 00:02

انتظر لاتسيو حتى الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني من أجل تسجيل هدفه الوحيد في هذه المباراة 

 حقق لاتسيو الإيطالي فوزاً صعباً ومهماً 1/0 على باير ليفركوزن الألماني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو في ذهاب الدور المؤهل إلى مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وانتظر لاتسيو حتى الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني من أجل تسجيل هدفه الوحيد في هذه المباراة ، والذي جاء عن طريق المهاجم السنغالي بالدي دياو كايتا من مجهود فردي مميز للغاية.وسيكون النادي الإيطالي مطالباً بالتعادل أو الفوز في مباراة الإياب من أجل العبور إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، فيما سيكون باير ليفركوزن مطالباً بالفوز بفارق هدفين نظيفين.
وفي المباراة الأخرى ، فقد تمكن سبورتينج لشبونة البرتغالي من تحقيق فوز صعب على ميدانه ضد سيسكا موسكو الروسي 2/1 في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.وافتتح المهاجم تيوفيلو جوتيريز باب التسجيل لسبورتينج لشبونة في الدقيقة 12 من الشوط الأول ، قبل أن يسجل سيسكا موسكو هدف التعادل عن طريق المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقة 40.
وقبل ثمان دقائق على نهاية الوقت الأصلي ، فقد وقع المهاجم الجزائري إسلام سليماني على هدف الفوز للنادي البرتغالي الذي سيكون مطالباً بالتعادل للعبور إلى دور المجموعات ، فيما سيكون الفريق الروسي مطالباً بتسجيل هدف واحد للتأهل.

مقالات متعلقة

Got