الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

بلدية الطيرة تُعلن عن مناقصة جديدة لتعيين مدير لثانوية طوماشن

كل العرب
نُشر: 24/08/15 14:06,  حُتلن: 15:29

بلدية الطيرة:

بعد بحث مستفيض ونقاش استمر لعدة ساعات تمّ اتخاذ القرار بالإجماع بافتتاح مناقصة جديدة في الأيام القريبة القادمة لاختيار مدير جديد وإعطاء فرصة أكبر للمعنيين بترشيح أنفسهم لإدارة المدرسة

بلدية الطيرة تُطمئن المواطنين بأنّ المدرسة جاهزة من جميع الجوانب والاتجاهات لاستقبال طلابنا الأعزاء في بداية السنة الدراسية الجديدة وتوجه الشكر الكبير لإدارة المدرسة على الانجاز المتميّز الذي حققته الثانوية العام الماضي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى - الطيرة، جاء فيه:"أصدرت بلدية الطيرة، صباح اليوم الاثنين 24/8/2015، بياناً رسمياً أكّدت فيه اتخاذها قراراً بالإجماع بافتتاح مناقصة جديدة لتعيين مدير لمدرسة طوماشن، وذلك بعد الاجتماع الرسمي الذي عُقد يوم الأحد بمشاركة العديد من الأطراف من ضمنهم مُفتشة المدارس في وزارة التربية والتعليم. وقد طمأنت بلدية الطيرة جميع المواطنين بأنّ الثانوية جاهزة من جميع الجوانب لاستقبال جميع الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد.

هذا، وجاء في بيان بلدية الطيرة ما يلي:"اجتمعت يوم الأحد 13/8/2015 اللجنة الخاصّة المعنيّة بمناقشة مسألة تعيين مدير جديد لثانوية طوماشن، بحضور جميع ممثلي الأطراف المعنيّة ومن ضمنهم مُفتشة المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، حيثُ تمّ بحث جميع الجوانب المتعلقة بهذا الأمر، وأطلعت على جميع المستندات وبالأخص على النتائج الرسميّة لامتحان التقدير الخاص بالمتقدمين، والذي كانت قد قدّمته شركة (فيلات) المُتخصصة بتقديم تقييم مهني مدروس على أعلى المستويات. وبعد بحث مستفيض ونقاش استمر لعدة ساعات، تمّ اتخاذ القرار بالإجماع بافتتاح مناقصة جديدة في الأيام القريبة القادمة لاختيار مدير جديد، وإعطاء فرصة أكبر للمعنيين بترشيح أنفسهم لإدارة المدرسة. وعلى اثر هذا القرار يبقى الأمر في الثانوية على ما هو عليه بإدارتها الحاليّة حتى يتمّ تعيين مدير جديد ودائم للمدرسة"، بحسب البيان.

وأضاف البيان:"بلدية الطيرة تُطمئن المواطنين بأنّ المدرسة جاهزة من جميع الجوانب والاتجاهات لاستقبال طلابنا الأعزاء في بداية السنة الدراسية الجديدة، وتوجه الشكر الكبير لإدارة المدرسة على الانجاز المتميّز الذي حققته الثانوية العام الماضي المتمثل بارتفاع معدّل التوجيهي (البجروت) 3% ليصل إلى 93% مما يُعد انجاز كبير ومن الدرجة الأولى. كما وتتوجه البلدية إلى الأهل الأعزاء بأن لا يسمحوا لأحد بالتلاعب بمستقبل أبناؤهم، وأن لا يُضللوا أو يكونوا أداةً تُستعمل لحاجات في نفس يعقوب. المدرسة جاهزة وتُعتبر من أفضل المدارس لاستقبال أولادكم"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة