الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

مولود السرطان يتمتع بذاكرة قوية ودقة ملاحظة وقوة ابصار حادة

كل العرب
نُشر: 24/08/15 16:15,  حُتلن: 07:05

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير أو بيضاوي عريض وممتلئ لدى أغلبهم ما يسمى "طابع الحسن" في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءً وقبولاً في الوجه

ينقسم مواليد برج السرطان الى نوعين من حيث الشكل الخارجي، فالنوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل، وجه جميل مستدير، عينان مستديرتان، فم كبير الحجم وضحكة جذابة. وأما النوع الثاني، له رأس ضخم وجبين مقطب، عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة، يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية. جدير بالذكر أنّ الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع والذقن المستدير والصدر قليل العرض، عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية يفيض منهما، يحب مولود هذا البرج الدعابة وإلقاء النكات وسماعها أيضًا.


صورة توضيحية 

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير أو بيضاوي عريض وممتلئ، لدى أغلبهم ما يسمى "طابع الحسن" في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءً وقبولاً في الوجه.

يتمتع مولود برج السرطان بذاكرة قوية جدًا، ولديه دقة ملاحظة وقوة ابصار حادة، نظراته تحمل الكثير من المعاني وتعبر عن كثير من المشاعر، بشرته ناعمة ونضرة ولكن يميل الوجه في العمر المتقدم الى الشحوب والإسمرار، ولدى أغلب مواليد هذا البرج حلقات سوداء حول العينين في العمر المتقدم.

مقالات متعلقة