الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

مدير عام مركز هبوعيل في البلاد يزور مجلس كوكب ابو الهيجاء المحلي

أمين بشير -
نُشر: 24/08/15 22:06,  حُتلن: 23:21

قسم الرياضة في مجلس كوكب المحلي يطالب باقامة مركز تدريب قطري لفتيات كرة السلة الموهوبات

طالب المجلس المحلي بالمساعدة على إقامة مركز تدريبات قطري لكرة السلة في كوكب للفتيات الموهوبات في هذا المجال هذا الموضوع الذي وعد عوديد نحمان بالعمل على نقله ودعمه في مركز هبوعيل

بدعوة من مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي قام يورام أورنشطاين مدير عام مركز هبوعيل ظهر الاثنين بزيارة عمل الى مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي. وقد عقدت جلسة عمل في بناية المجلس المحلي شارك بها رئيس مجلس كوكب المحلس زاهر صالح ومدير قسم الرياضة المربي علي خليل ومدير قسم المعارف المربي مصطفى خليل وعوديد نحمان ممثل اتحاد كرة السلة في مركز هبوعيل.


خلال اللقاء 

هذا، وقد تم التداول في أمور عدة تخص الرياضة والنشاطات الرياضية في القرية وسبل دعمها ماديا من مركز هبوعيل بحيث تم الإتفاق على التعاون في هذا المجال من خلال دعم هذه النشاطات حسب برنامج وخطط عمل يقدمها المجلس المحلي لمركز هبوعيل. كما تم الإتفاق على التعاون على المستوى الاستشاري لإقامة فعاليات رياضية قطرية مثل مسيرة المشي النسائية متمثلا بمساعدة مستشارين من مركز هبوعيل في تنفيذها وذلك شريطة تقديم برامج ملائمة على مستوى الفرق الرياضية من أجل فحص مقدار الدعم المقدم لها من مركز هبوعيل.

قسم الرياضة في مجلس كوكب المحلي يطالب باقامة مركز تدريب قطري لفتيات كرة السلة الموهوبات. هذا وقد طالب المجلس المحلي بالمساعدة على إقامة مركز تدريبات قطري لكرة السلة في كوكب للفتيات الموهوبات في هذا المجال، هذا الموضوع الذي وعد عوديد نحمان بالعمل على نقله ودعمه في مركز هبوعيل. كما وعد الوفد الضيف من مركز هبوعيل بالعمل على دعم مشاريع رياضية مستقبلية من خلال إيجاد السبل لذلك. جدير بالذكر أنه تم تكريم يورام أورنشطاين بدرع تكريمي من المجلس المحلي تكريما على دعمه المادي في مسيرة وادي العين الأخيرة هذا العام.

مقالات متعلقة