الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

رجل: أعشق زوجتي ولكنّني أشعر بشيء غريب تجاه صديقتها

كل العرب- النّاصرة
نُشر: 25/08/15 12:22,  حُتلن: 16:54

أبرز ما جاء في الرسالة:

صديقة زوجتي محترمة ولا تفتعل لي أيّ إغراء إلا أنني بدأت أشعر بانجذاب نحوها ومع هذا أمنع نفسي من الانجذاب اليها

 وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
من الممكن جدا ان تكون قصتي شبيهة بقصص الكثيرين ولربما تكون المشكلة طبيعية مع انني لا اريد ان اعطي اي تبرير، فأنا والحمد لله رب العالمين رجل شهم ومتزوج ولدي أسرة رائعة وأحب زوجتي واعشقها لأبعد الحدود وأفضل الموت على إيذائها، ولكن منذ فترة بدأت أشعر بشيء غريب تجاه صديقتها العزيزة التي تزورنا في المنزل بين الحين والآخر. أقسم بالله أنّ صديقة زوجتي محترمة ولا تفتعل لي أيّ إغراء، إلا أنني بدأت أشعر بانجذاب نحوها ومع هذا أمنع نفسي من الانجذاب اليها واحاول السيطرة على مشاعري وأعصابي.



بالإضافة إلى ذلك حاولت مرّات عديدة منع زوجتي من استضافتها في المنزل ولكن الحجج التي اقدمها لزوجتي غير مقنعة، وهي لن تتنازل عن هذه الصديقة. أرجوكم ساعدوني، فأنا خائف مما هو أفظع لا سمح الله، مع العلم أنني أحاول الخروج من المنزل عندما تأتي لزيارتنا واحاول ان اتفادى اللقاء بها.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة